آخر المستجدات
الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور
عـاجـل :

كلّنا مطعوجون وبحاجة إلى تعديل

كامل النصيرات

اعتراف ضمني جميل من الحكومة بانها كانت (مطعوجة) ومن أجل ذلك عملت (تعديلا) بغض النظر إن كان التعديل (معدَّل) وإلاّ (التعديل بحاجة إلى تعديل)..!
وبمقابل اعتراف الحكومة بـ(طعجها) يجب أن نعترف نحن كشعب بأننا (مطعوجون) أيضا وأننا بحاجة إلى تعديل ايضاً بعد ايضا .!
نعم مطعوجون. نريد ولا نسعى إلى ما نريد.. نحلم ولا ننام ..! نكره الحكومات و نصفق لها فرادى..نسعى إلى الشفافية وكل افكارنا (مخمّرة)..نسجل في ديوان الخدمة لنحجز دورا فيه ونبحث عن واسطة لنقفز عن الدور..! نمشي في الشوارع مفوكحة ولكننا نطلق القصائد في التغزّل بمشيتنا الغزال..!
مطعوجون في قلوبنا وارواحنا..والحكومات المطعوجة مهما تعدّلت وتعدلت سنبقى نراها مطعوجة لأننا ننظر إليها بعينين مطعوجتين وهي تتعدّل فوق رمال متحركة .. والوزراء الذين خرجوا ؛ لا احد يخبرهم عن طعجهم . والوزراء المُعدَّلون الذين دخلوا لا يعلمون اين تمّ تصحيح طعجهم ولم يخضعوا لدورة ( وقف أعوج واحكي عِدل).
أيها السادة حكومةً وشعباً: كفاكم تطعيجا ببعض لأن واقع الحال المايل يقول لكم وانتم تتسابقون على التطعيج بهذه الطريقة : وين ما طقيتها عوجا..