آخر المستجدات
استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ السير: الأحد للسيارات ذات الأرقام الفردية في عمان والبلقاء والزرقاء رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات النتائج الاولية لمخالطي مصاب نحلة سلبية الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم صحة اربد: المصابة الجديدة بكورونا تقيم في منزل تحت الحجر منذ أسبوعين تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بالأردن الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء

كلّنا مطعوجون وبحاجة إلى تعديل

كامل النصيرات

اعتراف ضمني جميل من الحكومة بانها كانت (مطعوجة) ومن أجل ذلك عملت (تعديلا) بغض النظر إن كان التعديل (معدَّل) وإلاّ (التعديل بحاجة إلى تعديل)..!
وبمقابل اعتراف الحكومة بـ(طعجها) يجب أن نعترف نحن كشعب بأننا (مطعوجون) أيضا وأننا بحاجة إلى تعديل ايضاً بعد ايضا .!
نعم مطعوجون. نريد ولا نسعى إلى ما نريد.. نحلم ولا ننام ..! نكره الحكومات و نصفق لها فرادى..نسعى إلى الشفافية وكل افكارنا (مخمّرة)..نسجل في ديوان الخدمة لنحجز دورا فيه ونبحث عن واسطة لنقفز عن الدور..! نمشي في الشوارع مفوكحة ولكننا نطلق القصائد في التغزّل بمشيتنا الغزال..!
مطعوجون في قلوبنا وارواحنا..والحكومات المطعوجة مهما تعدّلت وتعدلت سنبقى نراها مطعوجة لأننا ننظر إليها بعينين مطعوجتين وهي تتعدّل فوق رمال متحركة .. والوزراء الذين خرجوا ؛ لا احد يخبرهم عن طعجهم . والوزراء المُعدَّلون الذين دخلوا لا يعلمون اين تمّ تصحيح طعجهم ولم يخضعوا لدورة ( وقف أعوج واحكي عِدل).
أيها السادة حكومةً وشعباً: كفاكم تطعيجا ببعض لأن واقع الحال المايل يقول لكم وانتم تتسابقون على التطعيج بهذه الطريقة : وين ما طقيتها عوجا..

 
 
Developed By : VERTEX Technologies