آخر المستجدات
العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة الاحتجاجات تجتاح لبنان.. ودعوات للتظاهر الأحد جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا

صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يدعو الشباب لتوظيف مواهبهم في خدمة المجتمع

الاردن 24 -  
ترجمةً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بترسيخ المواطنة الفاعلة وتمكين الأفراد والمؤسسات من ترجمة مواهبهم على أرض الواقع، يطلق صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية الدورة السادسة من مشروع الموهبة في خدمة المجتمع الذي يهدف الى نشر الوعي الثقافي والفني بين الشباب وتوفير الأدوات المناسبة للتعبير عن أنفسهم وقضايا مجتمعاتهم المحلية.

ويتيح المشروع الفرصة أمام الأفراد أو المجموعات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني لإظهار مواهبهم من خلال الفنون المتنوعة (الموسيقى، الأدب، المسرح، الرسم، انتاج الفيديوهات) أو الانتاجات الإبداعية الأخرى.

وستتولى مهمة دراسة وتقييم المشاريع المتقدمة لجنة فنية محايدة تضم عدد من الخبراء والمختصين.

يُذكر أن البرنامج قدّم الدعم لـ 30 مشروعاً منذ انطلاقنه عام 2014، تميّز العديد منها مثل مهرجان حكايا السابع ومسرح العرائس المتنقل ومشروع جوقة البلقاء ومشروع رسل الحرية ومشروع مطر ومعرض إرث الأردن ومشروع نبط الأردن ونت بلا جريمة وغيرهم.