آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

الجمارك الاردنية تحبط تهريب (12) طن من مادة السمبوسك غير صالحة للاستهلاك

الاردن 24 -  
 تمكنت كوادر الجمارك الاردنية العاملة في مركز جمرك العمري من إحباط تهريب براد محمّل ب (12) طن من مادة "السمبوسك"بعد أن كان قد تم إعادة تصديرها سابقاً بعد رفضها من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء لعدم مطابقتها لمعايير وشروط الصحة العامة.
وتم ضبط المحتويات التي تقدّر قيمة الغرامات المترتبة عليها بحوالي (31) ألف دينار إثر جهود كبيرة ودقة متناهية من قبل كادر المعاينين في مركز جمرك العمري، حيث حاول المهرب إدخال الكمية المضبوطة من خلال استغلال التسهيلات التي تقدمها دائرة الجمارك لإنجاز المعاملات الجمركية الخاصة بالسلع والبضائع ضمن خطتها لاستقبال شهر رمضان المبارك.
وأشار مدير مركز جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.
ومن جانبه أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على مدى كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملين في المديريات والمراكز الجمركية، موضحاً أن الدائرة وبكافة مديرياتها وكوادرها العاملة تقوم ببذل أقصى الجهود والطاقات الممكنة لمكافحة التهريب والإتْجار غير المشروع من خلال تأهيل وتدريب الموظفين وإكسابهم المهارات اللازمة للتصدي لأساليب التهريب المختلفة، حفاظاً على مصالح الوطن والمواطن.