آخر المستجدات
شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة الاحتجاجات تجتاح لبنان.. ودعوات للتظاهر الأحد المواصفات والمقاييس: قاعدة فنية إلزامية التطبيق خاصة بسلامة "بطاريات الهايبرد" قريبا جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات

سحاب : مهرجان تأييد وولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني

الاردن 24 -  
 زياد الطهراوي - نظم ألاف من الفعاليات الشعبية من أبناء مدينة سحاب مهرجانا خطابيا أمس تأييدا لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية ، وتأكيدا على الوقوف خلف قيادته الهاشمية ، ودعم الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف ، ورفض التوطين والوطن البديل
وتأييدهم للمسيرة الإصلاحية التي يقودها جلالة الملك، واكد المشاركون في المهرجان من ممثلين عن الهيئات والمجالس المحلية والخيرية والتطوعية والجمعيات الخيرية ووجهاء سحاب الوقوف خلف القيادة الهاشمية رافضين التوطين والوطن البديل أو التنازل عن الوصاية الهاشمية.
قال رئيس بلدية سحاب عباس المحارمه ان اهالي مدينة سحاب يؤكدون تأييدهم المطلق والوقوف يدا واحدة ضد إي مؤامرة تحاك ضد القضية الفلسطينية وضد التوطين وان القدس عاصمة فلسطين.
وأضاف المحارمه ان الاهل في سحاب قدمو العديد من الشهداء على ثرى فلسطين و ستبقى سحاب باستمرار يلتفون حول القيادة الهاشمية والمحافظة على امن الأردن واستقراره وحمايته من أية تهديدات خارجية وداخلية ، وعدم التعدي على مؤسساته الأمنية ومنجزاته وعدم المساس بهيبة الوطن ، مجددين العهد بالمحافظة على مقدرات الوطن التي تعتبر ركيزة للتنمية الشاملة.
وعبر المتحدثون في المهرجان الخطابي عن أهمية مسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك في كافة المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية ، ودعم جلالته للبرامج التنموية في كافة محافظات المملكة من اجل رفعة ونهضة الوطن والمواطن، مشددين على ان امن الوطن واستقراره هي من أهم الأولويات لكل الأردنيين لتعد اكبر انجاز إلى جانب كونه استقرار وطمأنينة للمواطنين .
وتلا المهرجان مسيرات بالمركبات والدرجات الناريه جالت شوارع سحاب رفعت فيها الإعلام الأردنية وصور جلالة الملك ويافطات تايد وولاء وردد المشاركون فيها الأهازيج الوطنية.