آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد توقه يكتب عن الإستراتيجية القومية العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين دراسة: الخسائر السياسية لازمة اللجوء السوري اكبر واهم من الخسائر الاقتصادية والاجتماعية طلبة توجيهي يشكون من "الفيزياء".. والوزارة ترد ذوو أبو ردنية يحملون الحكومة مسؤولية المضايقات التي يتعرض لها لثنيه عن الاضراب ربابعة: إمتحان لمزاولة مهنة التمريض والقبالة قريباً

سحاب : مهرجان تأييد وولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني

الاردن 24 -  
 زياد الطهراوي - نظم ألاف من الفعاليات الشعبية من أبناء مدينة سحاب مهرجانا خطابيا أمس تأييدا لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية ، وتأكيدا على الوقوف خلف قيادته الهاشمية ، ودعم الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف ، ورفض التوطين والوطن البديل
وتأييدهم للمسيرة الإصلاحية التي يقودها جلالة الملك، واكد المشاركون في المهرجان من ممثلين عن الهيئات والمجالس المحلية والخيرية والتطوعية والجمعيات الخيرية ووجهاء سحاب الوقوف خلف القيادة الهاشمية رافضين التوطين والوطن البديل أو التنازل عن الوصاية الهاشمية.
قال رئيس بلدية سحاب عباس المحارمه ان اهالي مدينة سحاب يؤكدون تأييدهم المطلق والوقوف يدا واحدة ضد إي مؤامرة تحاك ضد القضية الفلسطينية وضد التوطين وان القدس عاصمة فلسطين.
وأضاف المحارمه ان الاهل في سحاب قدمو العديد من الشهداء على ثرى فلسطين و ستبقى سحاب باستمرار يلتفون حول القيادة الهاشمية والمحافظة على امن الأردن واستقراره وحمايته من أية تهديدات خارجية وداخلية ، وعدم التعدي على مؤسساته الأمنية ومنجزاته وعدم المساس بهيبة الوطن ، مجددين العهد بالمحافظة على مقدرات الوطن التي تعتبر ركيزة للتنمية الشاملة.
وعبر المتحدثون في المهرجان الخطابي عن أهمية مسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك في كافة المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية ، ودعم جلالته للبرامج التنموية في كافة محافظات المملكة من اجل رفعة ونهضة الوطن والمواطن، مشددين على ان امن الوطن واستقراره هي من أهم الأولويات لكل الأردنيين لتعد اكبر انجاز إلى جانب كونه استقرار وطمأنينة للمواطنين .
وتلا المهرجان مسيرات بالمركبات والدرجات الناريه جالت شوارع سحاب رفعت فيها الإعلام الأردنية وصور جلالة الملك ويافطات تايد وولاء وردد المشاركون فيها الأهازيج الوطنية.