آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

سحاب : مهرجان تأييد وولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني

الاردن 24 -  
 زياد الطهراوي - نظم ألاف من الفعاليات الشعبية من أبناء مدينة سحاب مهرجانا خطابيا أمس تأييدا لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية ، وتأكيدا على الوقوف خلف قيادته الهاشمية ، ودعم الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف ، ورفض التوطين والوطن البديل
وتأييدهم للمسيرة الإصلاحية التي يقودها جلالة الملك، واكد المشاركون في المهرجان من ممثلين عن الهيئات والمجالس المحلية والخيرية والتطوعية والجمعيات الخيرية ووجهاء سحاب الوقوف خلف القيادة الهاشمية رافضين التوطين والوطن البديل أو التنازل عن الوصاية الهاشمية.
قال رئيس بلدية سحاب عباس المحارمه ان اهالي مدينة سحاب يؤكدون تأييدهم المطلق والوقوف يدا واحدة ضد إي مؤامرة تحاك ضد القضية الفلسطينية وضد التوطين وان القدس عاصمة فلسطين.
وأضاف المحارمه ان الاهل في سحاب قدمو العديد من الشهداء على ثرى فلسطين و ستبقى سحاب باستمرار يلتفون حول القيادة الهاشمية والمحافظة على امن الأردن واستقراره وحمايته من أية تهديدات خارجية وداخلية ، وعدم التعدي على مؤسساته الأمنية ومنجزاته وعدم المساس بهيبة الوطن ، مجددين العهد بالمحافظة على مقدرات الوطن التي تعتبر ركيزة للتنمية الشاملة.
وعبر المتحدثون في المهرجان الخطابي عن أهمية مسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك في كافة المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية ، ودعم جلالته للبرامج التنموية في كافة محافظات المملكة من اجل رفعة ونهضة الوطن والمواطن، مشددين على ان امن الوطن واستقراره هي من أهم الأولويات لكل الأردنيين لتعد اكبر انجاز إلى جانب كونه استقرار وطمأنينة للمواطنين .
وتلا المهرجان مسيرات بالمركبات والدرجات الناريه جالت شوارع سحاب رفعت فيها الإعلام الأردنية وصور جلالة الملك ويافطات تايد وولاء وردد المشاركون فيها الأهازيج الوطنية.
 
Developed By : VERTEX Technologies