آخر المستجدات
النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان: على الحكومة وضع برنامج وطني للاحتفال بعودة أراضي الباقورة والغمر واعتبارها محررة ولن نسمح بأي مبررات للتأجيل ‎خطة شاملة لهيكلة وزارة الصحة تتضمن استحداث موقعين للأمين العام وتشكيل لجنة تخطيط ودمج مديريات القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو د. توقه يكتب: أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز الطفيلة: مواطن يطلق النار على شخصين وينتحر حملة الدكتوراة يعتصمون أمام هيئة الاعتماد ويطالبون برحيل رئيس الهيئة ومجلس التعليم العالي مصدر رسمي: الحكومة لن تقبل بأي ضغط من صندوق النقد الدولي باتجاه رفع أسعار الكهرباء والماء غنيمات لـ الاردن24: لن نقبل فرض واقع جديد داخل المسجد الاقصى

سحاب : مهرجان تأييد وولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني

الاردن 24 -  
 زياد الطهراوي - نظم ألاف من الفعاليات الشعبية من أبناء مدينة سحاب مهرجانا خطابيا أمس تأييدا لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية ، وتأكيدا على الوقوف خلف قيادته الهاشمية ، ودعم الوصاية الهاشمية على المقدسات في القدس الشريف ، ورفض التوطين والوطن البديل
وتأييدهم للمسيرة الإصلاحية التي يقودها جلالة الملك، واكد المشاركون في المهرجان من ممثلين عن الهيئات والمجالس المحلية والخيرية والتطوعية والجمعيات الخيرية ووجهاء سحاب الوقوف خلف القيادة الهاشمية رافضين التوطين والوطن البديل أو التنازل عن الوصاية الهاشمية.
قال رئيس بلدية سحاب عباس المحارمه ان اهالي مدينة سحاب يؤكدون تأييدهم المطلق والوقوف يدا واحدة ضد إي مؤامرة تحاك ضد القضية الفلسطينية وضد التوطين وان القدس عاصمة فلسطين.
وأضاف المحارمه ان الاهل في سحاب قدمو العديد من الشهداء على ثرى فلسطين و ستبقى سحاب باستمرار يلتفون حول القيادة الهاشمية والمحافظة على امن الأردن واستقراره وحمايته من أية تهديدات خارجية وداخلية ، وعدم التعدي على مؤسساته الأمنية ومنجزاته وعدم المساس بهيبة الوطن ، مجددين العهد بالمحافظة على مقدرات الوطن التي تعتبر ركيزة للتنمية الشاملة.
وعبر المتحدثون في المهرجان الخطابي عن أهمية مسيرة الإصلاح التي يقودها جلالة الملك في كافة المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية ، ودعم جلالته للبرامج التنموية في كافة محافظات المملكة من اجل رفعة ونهضة الوطن والمواطن، مشددين على ان امن الوطن واستقراره هي من أهم الأولويات لكل الأردنيين لتعد اكبر انجاز إلى جانب كونه استقرار وطمأنينة للمواطنين .
وتلا المهرجان مسيرات بالمركبات والدرجات الناريه جالت شوارع سحاب رفعت فيها الإعلام الأردنية وصور جلالة الملك ويافطات تايد وولاء وردد المشاركون فيها الأهازيج الوطنية.