آخر المستجدات
منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين اربد: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها العام الحالي المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي لـ الاردن24: لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون
عـاجـل :

دورات تدريبية لتأهيل أبناء المجتمع المحلي في قطاع السياحة

الاردن 24 -  
 عمان – نظم مركز شبكة تنمية السياحة والسفر للشرق الأوسط في جامعة الشرق الأوسط ، دورة تدريبية على مدى ثلاث أيام بعنوان "مهارات الاتصال و التواصل، والإتكيت في السياحة" بالتعاون مع مؤسسة درة المنال للتدريب و التنمية استهدفت عدد من من أفراد المجتمع المحلي في الأغوار الجنوبية – غور المزرعة.
و هدفت الدورة التدريبية الى تأهيل المشاركين الذي بلغ عددهم عشرون مشاركاً، لتأهيلم للعمل في مشروع اليسر المستدام لتنمية المرأة الريفية وتمكين الشباب وتوفير فرص العمل في قطاع السياحة و الضيافة في منطقة الأغوار الجنوبية والبحر الميت.
ركزت الدورة على تطوير مهارات الاتصال والأتيكيت في التعامل مع الضيوف من مختلف الثقافات واللغات حسب معايير الجودة في السياحة والضيافة العالمية، لتقديم خدمات تسهم في زيادة ولاء الزوار نحو المنتج السياحي.
من الجدير بالذكر أن مشروع اليسر المستدام لتنمية المرأة والشباب ممول من السفارة الهولندية في الأردن، ،وأن مركز شبكة تنمية السياحة و السفر للشرق الأوسط في جامعة الشرق الأوسط انطلاقا من المسؤولية المجتمعية يهدف إلى تنفيذ العديد من الدورات وورش العمل خدمة للمجتمع المحلي وأبنائه .