آخر المستجدات
استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً

دورات تدريبية لتأهيل أبناء المجتمع المحلي في قطاع السياحة

الاردن 24 -  
 عمان – نظم مركز شبكة تنمية السياحة والسفر للشرق الأوسط في جامعة الشرق الأوسط ، دورة تدريبية على مدى ثلاث أيام بعنوان "مهارات الاتصال و التواصل، والإتكيت في السياحة" بالتعاون مع مؤسسة درة المنال للتدريب و التنمية استهدفت عدد من من أفراد المجتمع المحلي في الأغوار الجنوبية – غور المزرعة.
و هدفت الدورة التدريبية الى تأهيل المشاركين الذي بلغ عددهم عشرون مشاركاً، لتأهيلم للعمل في مشروع اليسر المستدام لتنمية المرأة الريفية وتمكين الشباب وتوفير فرص العمل في قطاع السياحة و الضيافة في منطقة الأغوار الجنوبية والبحر الميت.
ركزت الدورة على تطوير مهارات الاتصال والأتيكيت في التعامل مع الضيوف من مختلف الثقافات واللغات حسب معايير الجودة في السياحة والضيافة العالمية، لتقديم خدمات تسهم في زيادة ولاء الزوار نحو المنتج السياحي.
من الجدير بالذكر أن مشروع اليسر المستدام لتنمية المرأة والشباب ممول من السفارة الهولندية في الأردن، ،وأن مركز شبكة تنمية السياحة و السفر للشرق الأوسط في جامعة الشرق الأوسط انطلاقا من المسؤولية المجتمعية يهدف إلى تنفيذ العديد من الدورات وورش العمل خدمة للمجتمع المحلي وأبنائه .

 
Developed By : VERTEX Technologies