آخر المستجدات
وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء استمرار تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر
عـاجـل :

زين تفتتح موائد الرحمن وتواصل مبادراتها في الشهر الفضيل

الاردن 24 -  
تواصل شركة زين الأردن -وكعادتها في كل عام- نشاطاتها ومبادراتها التي تحرص على إقامتها طيلة أيام شهر رمضان المبارك، لبث روح المحبة والتكافل الاجتماعي ومشاركة المواطنين استقبال هذا الضيف العزيز الذي نستعد بشوق لاستقباله في كل عام.
وقد أعلنت زين عن استمرارها في إقامة موائد الرحمن للعام التاسع عشر على التوالي، والتي ستستقبل ضيوفها مع بداية الشهر الفضيل، في بادرة تحرص الشركة على المحافظة عليها سنوياً، خلال هذا الشهر الذي يتميز بخصوصيته الدينية والروحانية، وتتجلى فيه مشاعر العطاء وحب الخير.
وتقيم شركة زين موائد الرحمن هذا العام في 10 مواقع في عدة مناطق في أنحاء المملكة؛ وتشمل موقعين في عمان أحدهما بجانب مبنى الشركة الرئيسي الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني - بالقرب من الدوار الثامن، والآخر في مخيم الوحدات، وفي محافظة الزرقاء في حي رمزي بجانب مركز أمن الحسين، وفي محافظة اربد في معرض زين الواقع بالقرب من دوار القبة، وفي منطقة غور المزرعة مقابل جمعية موظفي البوتاس، وفي محافظة الكرك قرب مثلث الثنية مقابل نادي المعلمين، وفي محافظة معان في جمعية الحاج سالم العقايلة للأيتام خلف مسجد الصالحين، وفي محافظة العقبة مقابل العالمية، وفي مدينة السلط بجانب بلدية السلط الكبرى، وفي محافظة مادبا مقابل مبنى المحافظة.
وبالإضافة إلى موائد الرحمن؛ تحرص زين على تفعيل شراكاتها الاستراتيجية مع مختلف الجهات التي تُعنى بالعمل الخيري، من خلال المبادرات التي يتم إطلاقها خلال شهر رمضان المبارك، ومنها توزيع طرود الخير بالتعاون مع تكية أم علي -التي تربطها شراكة استراتيجية ممتدة منذ أعوام مع شركة زين-، إلى جانب طرود الخير التي يتم توزيعها بالتعاون مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.
وتعمل شركة زين على نشر روح العمل الاجتماعي والتطوعي، من خلال إشراك موظفيها في الأنشطة والمبادرات خلال شهر رمضان، كسكب الطعام لضيوف مائدة الرحمن التي تقيمها "تكية أم علي"، وتوزيع التمور والمياه على الإشارات الضوئية والميادين خلال فترة الغروب، الأمر الذي يأتي تجسيداً لروح المواطنة وحب الوطن اللذان تنتهجهما الشركة من خلال برامجها المستدامة للمسؤولية الاجتماعية.