آخر المستجدات
بني هاني ل الاردن 24 : 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و 6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها بمدينة اربد المعاني ل الاردن 24 : لن نجري تقييم لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام من قبل مجلس الوزراء الصبيحي ل الاردن 24 : لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات"

زين تفتتح موائد الرحمن وتواصل مبادراتها في الشهر الفضيل

الاردن 24 -  
تواصل شركة زين الأردن -وكعادتها في كل عام- نشاطاتها ومبادراتها التي تحرص على إقامتها طيلة أيام شهر رمضان المبارك، لبث روح المحبة والتكافل الاجتماعي ومشاركة المواطنين استقبال هذا الضيف العزيز الذي نستعد بشوق لاستقباله في كل عام.
وقد أعلنت زين عن استمرارها في إقامة موائد الرحمن للعام التاسع عشر على التوالي، والتي ستستقبل ضيوفها مع بداية الشهر الفضيل، في بادرة تحرص الشركة على المحافظة عليها سنوياً، خلال هذا الشهر الذي يتميز بخصوصيته الدينية والروحانية، وتتجلى فيه مشاعر العطاء وحب الخير.
وتقيم شركة زين موائد الرحمن هذا العام في 10 مواقع في عدة مناطق في أنحاء المملكة؛ وتشمل موقعين في عمان أحدهما بجانب مبنى الشركة الرئيسي الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني - بالقرب من الدوار الثامن، والآخر في مخيم الوحدات، وفي محافظة الزرقاء في حي رمزي بجانب مركز أمن الحسين، وفي محافظة اربد في معرض زين الواقع بالقرب من دوار القبة، وفي منطقة غور المزرعة مقابل جمعية موظفي البوتاس، وفي محافظة الكرك قرب مثلث الثنية مقابل نادي المعلمين، وفي محافظة معان في جمعية الحاج سالم العقايلة للأيتام خلف مسجد الصالحين، وفي محافظة العقبة مقابل العالمية، وفي مدينة السلط بجانب بلدية السلط الكبرى، وفي محافظة مادبا مقابل مبنى المحافظة.
وبالإضافة إلى موائد الرحمن؛ تحرص زين على تفعيل شراكاتها الاستراتيجية مع مختلف الجهات التي تُعنى بالعمل الخيري، من خلال المبادرات التي يتم إطلاقها خلال شهر رمضان المبارك، ومنها توزيع طرود الخير بالتعاون مع تكية أم علي -التي تربطها شراكة استراتيجية ممتدة منذ أعوام مع شركة زين-، إلى جانب طرود الخير التي يتم توزيعها بالتعاون مع الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.
وتعمل شركة زين على نشر روح العمل الاجتماعي والتطوعي، من خلال إشراك موظفيها في الأنشطة والمبادرات خلال شهر رمضان، كسكب الطعام لضيوف مائدة الرحمن التي تقيمها "تكية أم علي"، وتوزيع التمور والمياه على الإشارات الضوئية والميادين خلال فترة الغروب، الأمر الذي يأتي تجسيداً لروح المواطنة وحب الوطن اللذان تنتهجهما الشركة من خلال برامجها المستدامة للمسؤولية الاجتماعية.