آخر المستجدات
الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا النعيمي : التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم

عن صورة منسف الرئيس

كامل النصيرات

قد أكون من الذين سينفجرون من سياسة الرئيس ؛ وقد أكون من الذين يستعدون للملمة أخطاء حكومته وطريقة تعاطيه مع التفاصيل اليومية وعمل (فوكس ساخر) عليها قريباً..لكني أبداً لن أتصيّد..ولن أُقحم (الشخصانية) في الأمر..
صورة الرئيس وهو يأكل المنسف والتي انشرت في السوشيال ميديا هي تصيّد مقيت و مقصود..بل هي دخول في خصوصية الرجل في لحظة لا يحب احد أن يتصور فيها ..!
كلّنا نقوم بحركات غير منضبطة وطبيعية طوال اليوم ؛ تخيّلوا لو تصيّدها الآخرون..؟! هل هذا نقد؟ وهل هذه معارضة ؟ وهل هذه الطريقة تكشف مثالب الطرف الآخر؟!
كم أزعجتني الصورة وكم ازعجني الأسلوب الرديء و النزول بالتفكير إلى هذا الدرك..لم نتعلم بعد كيف نتخاصم ..أو شرف الخصومة..! لم ندرك بعد كيف تنتقد الآخرين وانت فارس بكامل اخلاق الفارس..!
من منّا بلا عيوب..؟ من منا لا ينكش مناخيره .. ؟ من منّا لا يعمل حركات هبلة أمام المرآة أحياناً..؟ من منّا لا يحكّ شعره أو صلعته بطريقة عفوية ؟ من منّا في إحدى لقمه بالأكل دفاشة أو شروطة او فوضى؟
ولكن من منا يعتبر ذلك كوارث يحاكم بها الآخرون؟ لا أحد سوى من يمتلكون فنّ إدارة العيب..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies