آخر المستجدات
دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر إلى التقاعد النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار

طاهر المصري لـ الاردن24: التصريحات الامريكية حول صفقة القرن "خداع وتضليل وتهيئة"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس الوزراء الأردني السابق، طاهر المصري، إن التصريحات والتسريبات الأمريكية المتناقضة حول "صفقة القرن" تأتي في اطار "الخداع والتضليل والتسويف والتهيئة" لتحقيق ما يريده الاحتلال الاسرائيلي.

وأضاف المصري لـ الاردن24 إن موضوع صفقة القرن "معقد ومتراكم ومتناقض بشكل كبير"، مشيرا إلى أننا انشغلنا فيه بشكل أكبر مما يستحق، مقارنة بممارسات أخرى للاحتلال الاسرائيلي.

ولفت الرئيس السابق إلى أن اسرائيل بدأت فعلا بانفاذ ما تريده عبر قانون "يهودية الدولة" الذي يعترف بالأراضي المحتلة بأنها أرض لليهود فقط وأن كلّ مواطني هذه الدولة يجب أن يكونوا يهودا.

واختتم المصري حديثه بالقول إن "اسرائيل حققت ما تريده وخططت له، وأصبح قانون يهودية الدولة موجودا وجزءا لا يتجزأ من الدستور".
 اقرأ أيضا:

 
 
Developed By : VERTEX Technologies