آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

عوض لـ الاردن24: تعديلات على نظام القبول الموحد واعلان قوائم القبول للدورة الصيفية والتكميلية معا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات- اكدت مدير وحدة القبول الموحد خولة عوض ان الوحدة ستجري تعديلات على نظام القبول الموحد للقبول بالعام الجامعي 2019 -2020 في اجتماع خاص سيعقد لهذه الغاية اليوم الخميس  .

وأضافت عوض لـ الاردن24 إن الوزارة ستدخل تخصصي هندسة العمارة والطب البيطري لقوائم التنافس خلال الدورة المقبلة وكذلك على قبول أوائل المحافظات والألوية، حيث سيتم احتسابها للطلبة في الدورة الصيفية ولن تحسب للطلبة في الدورة التكميلية وكذلك مكرمة ابناء العشائر.

وقالت ان الوحدة  ستعلن قوائم القبول الموحد للدورة الصيفية والدورة التكميلية  في قائمة واحدة لجميع الطلبة الذين يحق لهم التنافس على المقاعد الجامعية .

وبينت كذلك  ان الوحدة ستقوم بتجهيز قوائم القبول لطلبة الدورة الصيفية والشهادات العربية والاجنبية ومكرمة ابناء العشائر والانتظار لحين صدور نتائج الدورة التكميلية لاضافة الطلبة الذين قاموا برفع المعدلات او اجتياز الامتحان.

واكدت ان الطلبة في الدورة التكميلية سيستفيدون من التنافس على كافة المقاعد باستثناء اوائل المحافظات واوائل الالوية ومكرمة ابناء العشائر نظرا لوجود نظام خاص بها.
 
Developed By : VERTEX Technologies