آخر المستجدات
الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز
عـاجـل :

عوض لـ الاردن24: تعديلات على نظام القبول الموحد واعلان قوائم القبول للدورة الصيفية والتكميلية معا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات- اكدت مدير وحدة القبول الموحد خولة عوض ان الوحدة ستجري تعديلات على نظام القبول الموحد للقبول بالعام الجامعي 2019 -2020 في اجتماع خاص سيعقد لهذه الغاية اليوم الخميس  .

وأضافت عوض لـ الاردن24 إن الوزارة ستدخل تخصصي هندسة العمارة والطب البيطري لقوائم التنافس خلال الدورة المقبلة وكذلك على قبول أوائل المحافظات والألوية، حيث سيتم احتسابها للطلبة في الدورة الصيفية ولن تحسب للطلبة في الدورة التكميلية وكذلك مكرمة ابناء العشائر.

وقالت ان الوحدة  ستعلن قوائم القبول الموحد للدورة الصيفية والدورة التكميلية  في قائمة واحدة لجميع الطلبة الذين يحق لهم التنافس على المقاعد الجامعية .

وبينت كذلك  ان الوحدة ستقوم بتجهيز قوائم القبول لطلبة الدورة الصيفية والشهادات العربية والاجنبية ومكرمة ابناء العشائر والانتظار لحين صدور نتائج الدورة التكميلية لاضافة الطلبة الذين قاموا برفع المعدلات او اجتياز الامتحان.

واكدت ان الطلبة في الدورة التكميلية سيستفيدون من التنافس على كافة المقاعد باستثناء اوائل المحافظات واوائل الالوية ومكرمة ابناء العشائر نظرا لوجود نظام خاص بها.