آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
أبلغ خريجون من تخصص العلوم السياسية المعطلين عن العمل محافظ العاصمة عزمهم بدء اعتصام مفتوح قرب الدوار الرابع، وفي ذات الموقع الذي كانوا قد اعتصموا فيه منتصف الشهر الماضي، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين القادم وإلى حين تنفيذ مطالبهم.

وقالوا في بيان وصل الاردن24 نسخة عنه إن قرار الاعتصام جاء نتيجة عدم ايفاء الحكومة بوعودها وعدم تحقيق مطالبهم خلال عشرة أيام كما جرى الاتفاق عليه.

ولفتوا إلى أن فعاليات الاعتصام المفتوح سيتخللها بناء خيم وايقاد نار لاعداد المأكولات.

وتاليا نصّ البيان:

عطوفة محافظ العاصمة الأكرم
تحية طيبة وبعد ...
أحيطكم علما باننا مجموعة من خريجي العلوم السياسية وكل مواطن اردني مؤمن بقضيتنا بانتزاع حقوقنا سنقوم بالاعتصام المفتوح لخريجي العلوم السياسية على الدوار الرابع يوم الاثنين 29-4-2019 من الساعه 11 في المكان الذي خصص لنا سابقا بالوقفة الاحتجاجيه والتي كانت بتاريخ 19-3-2019 والتي تم يومها الاتفاق مع رئاسة الوزراء بتحقيق مطالبنا العادلة خلال 10 ايام وتم تبديل هذا الاتفاق بالمماطلة وعدم الاستجابة والاستهتار لخريجي العلوم السياسيه من قبل رئاسة الوزراء حيث تم الطلب منا بترجمة البيان الى حلول واقعية قابله للتطبيق وتحديث اسماء الخريجين الموقعين على البيان وبتاريخ 26-3-2019 حيث تم بعث رسالة موجهه الى مجلس الوزراء فيها وصف مساقات العمل لخريجي العلوم السياسيه (بطاقة الوصف الوظيفي )وتحديث باسماء الخريجين لنتفاجى بالاصرار بعدم احترام هذا التخصص.
ولعدم انصافنا كخريجي علوم سياسيه بالحصول على وظائف في مؤسسات الدولة أسوة بباقي التخصصات حيث سيتخلل الاعتصام بناء الخيم والشاي على الحطب والماكولات الشعبية، وسيبقى الاعتصام قائم لغاية تحقيق مطالبنا العادلة .

وإقبلوا فائق الإحترام
21 -4-2019
 
 
Developed By : VERTEX Technologies