آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
أبلغ خريجون من تخصص العلوم السياسية المعطلين عن العمل محافظ العاصمة عزمهم بدء اعتصام مفتوح قرب الدوار الرابع، وفي ذات الموقع الذي كانوا قد اعتصموا فيه منتصف الشهر الماضي، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين القادم وإلى حين تنفيذ مطالبهم.

وقالوا في بيان وصل الاردن24 نسخة عنه إن قرار الاعتصام جاء نتيجة عدم ايفاء الحكومة بوعودها وعدم تحقيق مطالبهم خلال عشرة أيام كما جرى الاتفاق عليه.

ولفتوا إلى أن فعاليات الاعتصام المفتوح سيتخللها بناء خيم وايقاد نار لاعداد المأكولات.

وتاليا نصّ البيان:

عطوفة محافظ العاصمة الأكرم
تحية طيبة وبعد ...
أحيطكم علما باننا مجموعة من خريجي العلوم السياسية وكل مواطن اردني مؤمن بقضيتنا بانتزاع حقوقنا سنقوم بالاعتصام المفتوح لخريجي العلوم السياسية على الدوار الرابع يوم الاثنين 29-4-2019 من الساعه 11 في المكان الذي خصص لنا سابقا بالوقفة الاحتجاجيه والتي كانت بتاريخ 19-3-2019 والتي تم يومها الاتفاق مع رئاسة الوزراء بتحقيق مطالبنا العادلة خلال 10 ايام وتم تبديل هذا الاتفاق بالمماطلة وعدم الاستجابة والاستهتار لخريجي العلوم السياسيه من قبل رئاسة الوزراء حيث تم الطلب منا بترجمة البيان الى حلول واقعية قابله للتطبيق وتحديث اسماء الخريجين الموقعين على البيان وبتاريخ 26-3-2019 حيث تم بعث رسالة موجهه الى مجلس الوزراء فيها وصف مساقات العمل لخريجي العلوم السياسيه (بطاقة الوصف الوظيفي )وتحديث باسماء الخريجين لنتفاجى بالاصرار بعدم احترام هذا التخصص.
ولعدم انصافنا كخريجي علوم سياسيه بالحصول على وظائف في مؤسسات الدولة أسوة بباقي التخصصات حيث سيتخلل الاعتصام بناء الخيم والشاي على الحطب والماكولات الشعبية، وسيبقى الاعتصام قائم لغاية تحقيق مطالبنا العادلة .

وإقبلوا فائق الإحترام
21 -4-2019