آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

زين تبدأ تجهيز مركزَي اتصال في معان والبلقاء

الاردن 24 -  
تعتزم شركة زين الأردن، افتتاح مركزي اتصال أحدهما في محافظة البلقاء والآخر في محافظة معان، وذلك ضمن الاتفاقية التي وقعتها مع وزارتي العمل، والتخطيط والتعاون الدولي، في شهر تشرين الأول من العام الماضي، لتمويل مشروع إنشاء 4 مراكز اتصال لشركة زين سيتم افتتاحها في معان والبلقاء وجرش وعجلون، لتوفير 52 فرصة عمل للشباب من أبناء المحافظات.

وسيتم افتتاح المركزين في محافظة البلقاء؛ في معهد التدريب المهني الكائن في بلدية معدي- منطقة غور الأوسط، وفي محافظة معان في معهد التدريب المهني للإناث الكائن في قصبة معان.

ويأتي هذا المشروع بهدف دعم المجتمعات المحلية، حيث ستوفر المراكز فرص العمل للشباب، لتمكينهم من اكتساب الخبرات والمشاركة في تطوير مجتمعاتهم، وتحفيز الشركات الأخرى للاستثمار في المحافظات والاستفادة من مزاياها.

وتندرج هذه الخطوة في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة زين الأردن لتوفير فرص العمل للشباب في كافة أنحاء المملكة، واهتمامها بالتنمية المستدامة والشمولية لكافة محافظات المملكة، وانطلاقاً من تطبيق مبدأ التشاركية الفاعلة ما بين القطاعين العام والخاص.

وكانت شركة زين الأردن قد افتتحت مركزها الأول للاتصال في الطفيلة في العام 2013، حيث وفّرت 13 فرصة عمل لأبناء المحافظة، اذ يعمل المركز -الواقع في مؤسسة التدريب المهني- على تقديم خدمات الزبائن وخدمات الدعم الفني والتقني لمشتركي زين.