آخر المستجدات
الاردنية.. تحويل (4) طلاب احتجوا على رفع رسوم الدكتوراة وسكن الطالبات للتحقيق - صور ذوو الشاب الجوارنة يوافقون على استلام جثة ابنهم.. ويطالبون بمواصلة التحقيق - صور الأمن يمنع المكفوفين من حملة شهادة الدكتوراة من الاعتصام على الرابع.. واستياء من اهمال الحكومة مطالبهم - صور الرواشدة يكتب: شهادتان من "مطبخ" تطوير المناهج غيشان ل الاردن 24 :علينا مراجعة طبيب اخر لتشخيص اسباب الازمة الاقتصادية العميقة مصدر رسمي ل الاردن 24 : ملتزمون باجراء حوار وطني حول قانون الانتخاب العجارمة ل الاردن 24 : لجنتان فنيتان لدراسة كتب العلوم والرياضيات للصفين الاول والرابع استياء واسع وانتقادات لاذعة للمناهج الجديدة.. ومطالبات بالغاء المركز الوطني للمناهج وحماية وزارة التربية استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي في المملكة تساقط غزير للامطار على مناطق بالمملكة تراخي وضعف رقابة المالية يحمّل المواطن عناء البحث عن "طابع".. والعزة: الحكومة رفضت حصر البيع بالبريد! القبض على شخص من جنسية عربية بحقه طلب قضائي بقيمة ٢٨ مليون دينار تربويون ينتقدون مناهج الصفين الأول والرابع الجديدة: ترجمة ضعيفة.. ومستوى غير مناسب مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم التسجيل وممارسة الانشطة الاقتصادية في العقبة الأردني مرعي يلوح بالاضراب عن الطعام.. واعتصام أمام منزله في الزرقاء - صور الأجهزة الأمنية تفرج عن المشاركين في مسيرة العقبة بعد توقيفهم لساعات التنمية تؤكد اعادة القبض على المتهم بقتل الطفلة نبال بعد فراره بساعتين الخارجية: نتحقق من وجود الطفل "ورد الربابعة" في مصر.. ولم يتم العثور عليه لغاية الآن تأجيل النظر في القضية المقامة ضد النائب صداح الحباشنة.. واتاحة المجال أمام الصلح التربية لـ الاردن24: سنصرف رواتب العاملين على تدريس السوريين قريبا
عـاجـل :

كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم

الاردن 24 -  
أوعز وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية الى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بصرف كافة المبالغ المستحقة كرديات ضريبية للمواطنين والشركات واستكمال إجراءات الدعم النقدي للمستحقين .

ومن جانبه أشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي ان الدائرة ستقوم اعتباراً  من يوم الاثنين القادم بالبدء  بإتخاذ  كافة الاجراءات اللازمة لصرف  تلك الرديات 
والتي تقدر بحوالي ٤٠ مليون دينار . 

ومن جانبها بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتحويل  المبالغ المالية اللازمة للبنوك لاستكمال إجراءات صرف الدعم النقدي للمستحقين . والتي اقرتها الحكومة خلال العام الحالي   والتي تقدر بحوالي ١٤٠ مليون دينار .

اما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم  النقدي أكد كناكرية بأنه سيصرف  خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان  الحالي . 

وأشار كناكرية بأن هذا التوجه جاء  بهدف تمكين المواطنين والشركات والمؤسسات من الحصول على مستحقاتها الضريبية دون تأخير وتمكين المواطنين المستحقين للدعم النقدي من الحصول على  كافةمستحقاتهم بالإضافة الى ان هذه الخطوة من شأنها ان تعمل على تحريك  الحركة  الإقتصادية والتجارية في المملكة .