آخر المستجدات
فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين العالم يحصي 200 ألف إصابة جديدة.. منظمة الصحة توقف تجارب عقارين وترامب يرجح التوصل لعلاج قبل نهاية العام حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية
عـاجـل :

البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى

الاردن 24 -  
أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية، نضال البطاينة، أن الديوان سيعلن أسماء المتنافسين على 8803 وظائف في القطاع العام للعام الحالي قبل نهاية الشهر الحالي، مشددا على أن الديوان سيلتزم بالأنظمة والتعليمات التي تضمن العدالة والشفافية في التعيين.

وقال البطاينة خلال استضافته عبر برنامج ستون دقيقة الذي يبثه التلفزيون الأردني مساء كلّ يوم جمعة، إن الديوان بصدد اتخاذ عدة اجراءات وتعديلات على الأنظمة والتعليمات تعزز من نزاهة وعدالة تعبئة الشواغر في القطاع العام، بما في ذلك نظام الاختيار والتعيين في الوظائف القيادية الذي سيجري الاعلان عنه خلال الأيام القادمة.

وأضاف إن أهم التعديلات على النظام تتضمن اشتراط التعيين وفق اعلان مفتوح لجميع الأردنيين على موقع رئاسة الوزراء وديوان الخدمة والسفارات، وتشكيل لجنة لفرز الطلبات، وأخرى لتقييمها، ومن ثمّ المقابلة الشخصية مع اللجنة الوزارية المكونة من خمس وزراء ويرأسها نائب رئيس الوزراء، ثم التنسيب باسم الشخص الذي وقع عليه اختيار اللجنة ونشر مبررات وأسس اختيار المعيّن في الوظيفة.

ولفت البطاينة إلى أن الديوان سيقوم بتعديل الحالات الانسانية المعتمدة لدى الديوان لتشمل عائلة الأرملة التي ليس لديها معيل، والعائلة المكونة من زوج وزوجة متقدمون للديوان وليس لديهم عمل ولديهم أولاد.

وأشار إلى آلية جديدة ستتم في التعاطي مع طلبات قدامى الخريجين الذين مضى على تخرجهم 20 عاما، حيث سيتم منحهم فرصتان لتخطي الامتحان التنافسي للشاغر الواحد، مشددا على أنه لن يكون هناك الغاء للامتحان التنافسي.

اقرا ايضا:
 
 
Developed By : VERTEX Technologies