آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء

الاردن 24 -  
 فاز مرشح قائمة الأطباء المستقلة، الدكتور علي العبوس، مساء أمس الجمعة، بمنصب نقیب الأطباء للدورة الثانیة على التوالي، بعد حصولھ على 2060 صوتاً، متقدما على مرشح التیار الإسلامي ”طموح"، الدكتور بلال عزام الذي حصل على 2016 صوتا، فیما حصل مرشح قائمة التیار (الخضراء التقلیدیة)، الدكتور مصطفى العبادي على 1078 صوتا.
وانتھت بعد منتصف لیلة أمس، عملیة فرز أصوات أعضاء مجلس النقابة والتي فاز عن قائمة ”نمو أطباء" الشبابیة، 3 أطباء ھم مظفر الجلامدة، صدام الشناق، وفرح الشواورة. وتمكنت قائمة ”طموح" الإسلامیة، من الفوز بـ8 مقاعد بعد فوز الأطباء: محمد الكوفحي، طارق التمیمي، أیمن الصمادي، ھشام الفتیاني، منار الشوابكة، إحسان العثمان، حازم القرالة، ومنصور أبو ناصر. وفاز الدكتور شوقي صبحھ بمقعد مجلس النقابة التوافقي عن مكتب القدس، فیما فاز بعضویة الاحتیاط كل من: الدكتورة مھا فاخوري، ومصعب عبد الرحیم.

 
Developed By : VERTEX Technologies