آخر المستجدات
حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة
عـاجـل :

أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء

الاردن 24 -  
 فاز مرشح قائمة الأطباء المستقلة، الدكتور علي العبوس، مساء أمس الجمعة، بمنصب نقیب الأطباء للدورة الثانیة على التوالي، بعد حصولھ على 2060 صوتاً، متقدما على مرشح التیار الإسلامي ”طموح"، الدكتور بلال عزام الذي حصل على 2016 صوتا، فیما حصل مرشح قائمة التیار (الخضراء التقلیدیة)، الدكتور مصطفى العبادي على 1078 صوتا.
وانتھت بعد منتصف لیلة أمس، عملیة فرز أصوات أعضاء مجلس النقابة والتي فاز عن قائمة ”نمو أطباء" الشبابیة، 3 أطباء ھم مظفر الجلامدة، صدام الشناق، وفرح الشواورة. وتمكنت قائمة ”طموح" الإسلامیة، من الفوز بـ8 مقاعد بعد فوز الأطباء: محمد الكوفحي، طارق التمیمي، أیمن الصمادي، ھشام الفتیاني، منار الشوابكة، إحسان العثمان، حازم القرالة، ومنصور أبو ناصر. وفاز الدكتور شوقي صبحھ بمقعد مجلس النقابة التوافقي عن مكتب القدس، فیما فاز بعضویة الاحتیاط كل من: الدكتورة مھا فاخوري، ومصعب عبد الرحیم.