آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده
عـاجـل :

بدء امتحانات الشامل غدا

الاردن 24 -  

أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي أن الامتحانات النظرية للدورة الربيعية الاستثنائية للشامل تبدأ يوم غد السبت.

وقال الدكتور الزعبي بأن امتحان الورقة الاولى سيعقد يوم السبت الموافق 20/4/2019م والورقة الثانية يوم الثلاثاء الموافق 23/4/2019 أما الثالثة والأخيرة فستكون يوم السبت الموافق 27/4/2019م، ومن المتوقع أن يتقدم الى الامتحان (3004) طالب وطالبة من (45) كلية جامعية متوسطة موزعين على (104) تخصصات ضمن الخطط الدراسية القديمة، حيث سيتقدم إلى الورقة الأولى (1954) طالب وطالبة، والثانية (2322) طالب وطالبة والثالثة (2456) طالب وطالبة.

وأشار الدكتور الزعبي ان من بين الطلبة الذين سيتقدمون إلى الامتحان (1548) من الطلبة المنتظمين الذين يتقدمون للامتحان لأول مرة، و(1215) معيدون سبق لهم وأن تقدموا للامتحان ولم يحققوا متطلبات النجاح و (241) طالب وطالبة يتقدمون للامتحان لغايات رفع معدلاتهم ليتمكنوا من التجسير إلى الجامعات الأردنية.

وسيعقد الامتحان النظري في (10) مراكز امتحان موزعة على جميع محافظات المملكة، ويشرف على الامتحان حوالي (500) مراقب.

يذكر ان الامتحانات العملية كانت في الفترة من 30/3/2019.الى 6/4/2019 وتقدم لها 1655 طالبا وطالبة وتم الانتهاء من ادخال علامته على الحاسوب.الدستور