آخر المستجدات
حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة
عـاجـل :

الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين

الاردن 24 -  
قالت دائرة الأرصاد الجوية إن فرصة ضعيفة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من الثلج فوق قمم الجبال الجنوبية العالية، فجر يوم الاثنين القادم.

وحذرت الدائرة من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة مساء يوم غد الأحد وفي ساعات الليل، حيث تشهد معظم مناطق المملكة تساقطا غزيرا للأمطار الرعدية والتي ستكون مصحوبة بحبات البرد في بعض الأحيان.

ولفتت إلى أن الأجواء في ساعات الصباح ستكون لطيفة، ومائلة للبرودة في المناطق المرتفعة، فيما تثير الرياح النشطة الغبار في المناطق الصحراوية.

وحذرت الدائرة من خطر الانزلاق على الطرقات في الاماكن التي تشهد هطول المطر، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في المناطق الصحراوية، وخطر تشكل السيول خلال ساعات الليل في الاودية والمناطق المنخفضة، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية خلال ساعات الليل بسبب الضباب والغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وخطر العواصف الرعدية وتساقط البرد أثناء الليل.