آخر المستجدات
العوران يطالب بتعويض المزارعين وإنقاذ القطاع من الانهيار رسالة الطالبة رحمة مطالقة بعد حصولها على معدل 100٪ النعيمي يفسر أسباب ارتفاع معدلات التوجيهي المجالي: البرامج التي أطلقتها مؤسسة الضمان منذ بدء جائحة الكورونا لا تشكل عبئا وزارة التعليم العالي تعلن موعد تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية طالب يقرر دراسة الفيزياء بعد حصوله على معدل 100٪ مستقلة الانتخاب: بدء مرحلة الاعتراض على جداول الناخبين الاردن 24 تنشر اسماء اوائل المملكة في التوجيهي النعيمي: 71 طالبا في الفرع العلمي و7 طلبة في الفرع الأدبي حصلوا على معدل100٪ الأول على المملكة للأردن24: تفاجأت بحصولي على 100٪ ولم ألجأ إلى الدروس الخصوصية الناصر لطلبة التوجيهي: الوظائف في القطاع العام محدودة.. والديوان طرح البدائل البدء بتفعيل أمر الدفاع 11.. وعقوبات تنتظر المخالفين التربية تعلن نتائج التوجيهي لسنة 2020 - رابط الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء
عـاجـل :

الخدمة المدنية : لا تثبيت للتعيينات خارج جدول التشكيلات بعد 2013

الاردن 24 -  

كشف ديوان الخدمة المدنية، أنه لن يتم تثبيت أي موظف يعمل في أي من مؤسسات أجهزة الدولة خارج جدول التشكيلات، بعد عام 2013، مؤكدا أن العمل جار على تثبيت العاملين قبل هذا التاريخ.
وبحسب مصدر  في ديوان الخدمة المدنية  ، فإن لجنة مشكلة من وزارة العمل، ودائرة الموازنة العامة، وديوان الخدمة المدنية، ووزارة تطوير القطاع العام سابقا، تعمل على متابعة تثبيت الموظفين في القطاع العام خارج جدول التشكيلات، وتدرس كافة الحالات، وتم عمليا تثبيت عدد منهم، والعمل جارٍ حاليا على تثبيت أعداد جديدة، على أن يكونوا عاملين بالقطاع على نظام المكافأة أو شراء خدمات أو عقود قبل العام 2013، بعد ذلك لن يتم تثبيت أي عامل بالقطاع العام.
ونبّه المصدر إلى أنه يتم استحداث وظائف لمن عمل قبل في القطاع العام خارج جدول التشكيلات قبل تاريخ السادس من كانون أول من عام 2013، ما بعد ذلك لا يشملهم أي قرارات تعيين، مبينا أنه تم مؤخرا تثبيت عدد من العاملين في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وفق هذا النهج.
ونبه المصدر إلى أن أي تعيينات تمت خارج جدول التشكيلات بعد عام 2013، ووفقا لقرار حكومي سابق يحال من قام بالتوظيف لهيئة مكافحة الفساد، ذلك أن النهج في التعيينات واضح بعدم التوسع في العقود وتعيينات خارج جدول التشكيلات، لغايات التنظيم وتحقيق العدالة، وعمليا هناك ضبط لهذا الجانب، باستثناءات بسيطة.

الدستور- نيفين عبد الهادي

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies