آخر المستجدات
الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف الاحتلال يمنع الآذان والصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة

الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل

الاردن 24 -  
- أكدت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، بخصوص التبرعات التي ستدفع لتسديد ديون الغارمات، أن التبرعات التي يتم دفعها من قبل الشركات والافراد او أي جهة اخرى لصندوق الزكاة، سيتم تنزيلها من دخل المتبرع عند احتساب ضريبة الدخل.

وأشارت الضريبة، ردا على سؤال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) مساء اليوم الجمعة، الى أن هذه التبرعات يجب أن تكون معززة ومثبتة طبعا بموجب وصل صادر عن صندوق الزكاة.

وقالت: يتم تخفيض دخل المكلف الذي يخضع لضريبة الدخل بمقدار هذه التبرعات، وتكون ضريبة الدخل المستحقة على المكلف مخفضة بنسبة ضريبة الدخل من هذه التبرعات.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies