آخر المستجدات
عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا الإفراج عن أحمد عويدي العبادي وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها

استجابة للمبادرة الملكية.. زين تقدّم ٥٠ ألف دينار لحملة دعم الغارمات

الاردن 24 -  
قامت شركة زين الأردن بالتبرع بمبلغ خمسين ألف دينار أردني، لصالح حملة دعم الغارمات، استجابةً للمبادرة الملكية لدعم الغارمات، التي دعا إليها جلالة الملك عبدالله الثاني، عبر اتصال هاتفي مع برنامج "يسعد صباحك" الذي يبثه التلفزيون الأردني، لحل أزمة ومساعدة الغارمات اللاتي يواجهن ظروفاً مادية صعبة، وتفريج كربهن، ليتسنى لهن ممارسة حياتهن من جديد دون أعباء وديون مالية مترتبة عليهن.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية والاجتماعية في إطار حرص زين المتواصل على تلمس الخطى المباركة للقيادة الهاشمية الحكيمة، لإغاثة الملهوف، والوقوف مع كافة شرائح المجتمع ومساعدتهم ومد يد العون للمحتاجين والمساهمة في إحداث فرق ايجابي، وترسيخاً لمبدأ التكافل الإجتماعي، حيث تواظب الشركة على دعم المجتمع المحلي منذ أكثر من ٢٣ عاماً، من خلال مبادرات وبرامج مستدامة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies