آخر المستجدات
معطلون عن العمل من المزار الشمالي يعتصمون أمام الديوان الملكي.. ويتحدثون عن ضغوطات وتهديدات السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس غداً نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة: مرحلة حاسمة جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء الزبيدي يكتب: انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها جراحات متسرعة في التعاطي مع شكاوى راسبين في امتحان المجلس الطبي تثير العديد من التساؤلات وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة - اسماء مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بجلب المتسببين بتصفية المشروع.. والحجز على أموالهم ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش
عـاجـل :

اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت

الاردن 24 -  

اصدر اتحاد كرة القدم اليوم الخميس، بيانا اوضح فيه مبادرته السابقة بتخصيص ريع مباراتي المنتخب الوطني امام نظيريه السعودي والهندي اللتين اقيمتا في عمان خلال تشرين الثاني الماضي، لصالح اسر شهداء فاجعة البحر الميت.

وجاء في البيان : " يحرص الاتحاد الاردني لكرة القدم على ترجمة مسؤولية اللعبة الشعبية الاولى تجاه الوطن والمواطن، وانطلاقاً من واجباته ومسؤولياته فإنه قد بادر الى القيام بلفتة إنسانية تجاه ضحايا حادثة البحر الميت وذلك بتخصيص ريع مباراتي المنتخب الوطني أمام نظيره الهندي وشقيقه السعودي شهر تشرين الثاني لأبنائنا الذين وافتهم الشهادة في حادثة أدمت قلوبنا جميعاً".

وأكمل البيان: " وفي الوقت الذي يمضي الاتحاد بتوجهاته بمسؤولية واثقة، فإن ما تخلله المؤتمر الصحفي الذي عقدته الحكومة يوم أمس الاربعاء حول فاجعة البحر الميت، من سؤال لأحد الأشخاص حول المبادرة التي أعلن عنها الاتحاد والمتمثلة بتخصيص ريع التذاكر لأسر شهداء تلك الفاجعة التي أصابت كل عائلة أردنية، قد حمل الكثير من التساؤل حول الماهية والاهداف، ذلك بأن الاتحاد سيتعامل فقط مع أسر الشهداء دون السماح لأيٍ كان بالمتاجرة بقضية أبنائنا الشهداء".

وأضاف : " وفي الوقت الذي قدر الاتحاد الأردني لكرة القدم باعتزاز كبير وشكر جزيل مبادرة السفارة السعودية الشقيقة بتقديم 22 ألف دينار دعما لتلك اللفتة الانسانية، فإن الاتحاد مضى بالإجراءات الرسمية خلال الفترة الماضية بما يتعلق بتحصيل ذلك الدعم المقدر الى جانب حصر المبلغ المتأتي من ريع تذاكر تلك المباراتين، ومن ثم التنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بتحديد أسماء الشهداء وفقاً للسجلات والبيانات الرسمية، ذلك بأن الدعم المتأتي من المبادرة سيوجه مباشرة الى أسر الشهداء فقط، وعن طريق الاتحاد الاردني لكرة القدم صاحب المبادرة ومطلقها، وأن الاتحاد لم ولن يتعامل إلا مع اصحاب العلاقة دون تدخل من أي شخص أو جهة".

واختتم البيان حديثه بالقول: " واذ يجدد الاتحاد الاردني لكرة القدم التأكيد على المضي قدماً بمسؤوليته الاجتماعية لخدمة الوطن والمواطن ، فإنه يؤكد أن مبادرته المتعلقة بتخصيص ريع تذاكر مباراتي المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيريه الهندي والسعودي أتت ترجمةً لهذا الواجب وتتويجاً لهذه المسؤولية بقصد تحقيق الهدف المنشود بالوصول الى أسر الشهداء الذين يعتبر مصابهم مصاب الأردنيين جميعاً ".