آخر المستجدات
اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء عطيات لـ الاردن24: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك
عـاجـل :

اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت

الاردن 24 -  

اصدر اتحاد كرة القدم اليوم الخميس، بيانا اوضح فيه مبادرته السابقة بتخصيص ريع مباراتي المنتخب الوطني امام نظيريه السعودي والهندي اللتين اقيمتا في عمان خلال تشرين الثاني الماضي، لصالح اسر شهداء فاجعة البحر الميت.

وجاء في البيان : " يحرص الاتحاد الاردني لكرة القدم على ترجمة مسؤولية اللعبة الشعبية الاولى تجاه الوطن والمواطن، وانطلاقاً من واجباته ومسؤولياته فإنه قد بادر الى القيام بلفتة إنسانية تجاه ضحايا حادثة البحر الميت وذلك بتخصيص ريع مباراتي المنتخب الوطني أمام نظيره الهندي وشقيقه السعودي شهر تشرين الثاني لأبنائنا الذين وافتهم الشهادة في حادثة أدمت قلوبنا جميعاً".

وأكمل البيان: " وفي الوقت الذي يمضي الاتحاد بتوجهاته بمسؤولية واثقة، فإن ما تخلله المؤتمر الصحفي الذي عقدته الحكومة يوم أمس الاربعاء حول فاجعة البحر الميت، من سؤال لأحد الأشخاص حول المبادرة التي أعلن عنها الاتحاد والمتمثلة بتخصيص ريع التذاكر لأسر شهداء تلك الفاجعة التي أصابت كل عائلة أردنية، قد حمل الكثير من التساؤل حول الماهية والاهداف، ذلك بأن الاتحاد سيتعامل فقط مع أسر الشهداء دون السماح لأيٍ كان بالمتاجرة بقضية أبنائنا الشهداء".

وأضاف : " وفي الوقت الذي قدر الاتحاد الأردني لكرة القدم باعتزاز كبير وشكر جزيل مبادرة السفارة السعودية الشقيقة بتقديم 22 ألف دينار دعما لتلك اللفتة الانسانية، فإن الاتحاد مضى بالإجراءات الرسمية خلال الفترة الماضية بما يتعلق بتحصيل ذلك الدعم المقدر الى جانب حصر المبلغ المتأتي من ريع تذاكر تلك المباراتين، ومن ثم التنسيق مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بتحديد أسماء الشهداء وفقاً للسجلات والبيانات الرسمية، ذلك بأن الدعم المتأتي من المبادرة سيوجه مباشرة الى أسر الشهداء فقط، وعن طريق الاتحاد الاردني لكرة القدم صاحب المبادرة ومطلقها، وأن الاتحاد لم ولن يتعامل إلا مع اصحاب العلاقة دون تدخل من أي شخص أو جهة".

واختتم البيان حديثه بالقول: " واذ يجدد الاتحاد الاردني لكرة القدم التأكيد على المضي قدماً بمسؤوليته الاجتماعية لخدمة الوطن والمواطن ، فإنه يؤكد أن مبادرته المتعلقة بتخصيص ريع تذاكر مباراتي المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيريه الهندي والسعودي أتت ترجمةً لهذا الواجب وتتويجاً لهذه المسؤولية بقصد تحقيق الهدف المنشود بالوصول الى أسر الشهداء الذين يعتبر مصابهم مصاب الأردنيين جميعاً ".