آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

في ذكرى معركة الكرامة

أ. د. اخليف الطراونة

في ذكرى معركة الكرامة الخالدة نعيد قراءة تاريخنا الحافل بالأمجاد، إنها المعركة الخالدة في ذاكرة الأردنيين؛ حيث سطر فيها الجيش العربي المصطفوي المقدام أروع البطولات وصارت دماؤهم الزكية رمزا لطهر الشهادة في سبيل القضية العربية الإسلامية الفلسطينية التي حمل الهاشميون أمانة الدفاع عنها.إنها المعركة التي جمعت أحرار الأردن وفلسطين في خندق الوطن فكان النصر المبين.وكلنا في خندق الوطن من شتى المنابت والأصول جنود نجود بالنفس والولد والمال..هكذا يكون الولاء والانتماء من الأم التي تنجب أحرار الوطن وترضعهم العزة وتنسج لهم ثوب الكرامة وتدفع بهم إلى معترك المواجهة ..إلى كل وطني مخلص في موقعه؛ يحمل وطنه بين أضلعه و يحفظ عهد الانتماء والولاء له بالذود عن حماه ويرد كيد أعدائه بالحفاظ على هيبة مؤسساته لا بالنيل منها والانتقاص من قياداتها والالتفاف حول قيادته الهاشمية الحكيمة صاحبة الشرعية الدينية والتاريخية وصاحبة الولاية التامة على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف .
لكل الأمهات اللواتي يحملن الذكرى لأولئك الذين غيبتهم الشهادة خالص المحبة والاحترام والتقدير.ولوطني أقول:
حفظ الله ثراك وأبعد عنك كيد الحاقدين وطمع الحاسدين والمتربصين فيك. وأدام أمنك وعزك في ظل الراية الهاشمية المظفرة بقيادة صاحب التاج الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله وأعز ملكه.

 
 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies