آخر المستجدات
الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم

الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف وزير الصحة الدكتور غازي الزبن عن توجه لدى الوزارة باعتماد ١٢ مركزا صحيا شاملا في مختلف أنحاء العاصمة عمان للدوام حتى الساعة ١٢ ليلا،وذلك لتخفيف الضغط عن المستشفيات الحكومية وتقديم الخدمة للمواطنين.

وقال الزبن ل الاردن٢٤ إن الوزارة تجري دراسة حول المناطق الأكثر كثافة والبعيدة عن المستشفيات والتي تحتاج إلى مثل هذه الخدمة لتزويدها بكافة الكوادر الصحية اللازمة بما في ذلك أطباء الاختصاص لتقديم الخدمة للمواطنين دون الحاجة لمراجعة المستشفيات الموجودة بالعاصمة وما حولها.

ولفت إلى أن التجربة ستعمم على محافظتي الزرقاء واربد في حال نجاحها، مشيرا إلى أن المستشفيات الحكومية تشهد ضغطا هائلا من المراجعين وتحاول ايجاد الحلول لهذه القضايا.