آخر المستجدات
غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء!
عـاجـل :

المعتصمون امام الديوان الملكي يشتكون "محاصرتهم".. واعتصام في ذيبان احتجاجا على الاجراءات - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تداعى عدد من أبناء لواء ذيبان لبحث خيارات احتجاجية تصعيدية رفضا لما قالوا إنه تضييق يتعرض له أبناؤهم المعتصمون أمام الديوان الملكي منذ نحو أسبوعين للمطالبة بحقّهم في توفير فرص عمل لهم.

ونفذ أبناء اللواء اعتصاما أمام مبنى المحافظة، ملوّحين بمزيد من الاجراءات التصعيدية احتجاجا "على التضييق على ابنائهم المعتصمين أمام الديوان الملكي بعدما جرى التوصل لاتفاق مع أبناء محافظتي معان والكرك على انهاء اعتصامهم مقابل تشغيل عدد منهم ومنح الاخرين رواتب شهرية".

وأكد أحد المشاركين إن الأجهزة الأمنية تمنع زملاؤه الذين يغادرون موقع الاعتصام من العودة إليه، الأمر الذي يعني تركهم دون طعام أو أي من وسائل العيش "وكأنهم في حصار".

ولفت إلى أنهم تلقوا عرضا بمنحهم رواتب شهرية بقيمة 200 دينار، إلا أنهم رفضوا ذلك مطالبين بتأمينهم بفرص عمل مستقرة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies