آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

المعتصمون امام الديوان الملكي يشتكون "محاصرتهم".. واعتصام في ذيبان احتجاجا على الاجراءات - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تداعى عدد من أبناء لواء ذيبان لبحث خيارات احتجاجية تصعيدية رفضا لما قالوا إنه تضييق يتعرض له أبناؤهم المعتصمون أمام الديوان الملكي منذ نحو أسبوعين للمطالبة بحقّهم في توفير فرص عمل لهم.

ونفذ أبناء اللواء اعتصاما أمام مبنى المحافظة، ملوّحين بمزيد من الاجراءات التصعيدية احتجاجا "على التضييق على ابنائهم المعتصمين أمام الديوان الملكي بعدما جرى التوصل لاتفاق مع أبناء محافظتي معان والكرك على انهاء اعتصامهم مقابل تشغيل عدد منهم ومنح الاخرين رواتب شهرية".

وأكد أحد المشاركين إن الأجهزة الأمنية تمنع زملاؤه الذين يغادرون موقع الاعتصام من العودة إليه، الأمر الذي يعني تركهم دون طعام أو أي من وسائل العيش "وكأنهم في حصار".

ولفت إلى أنهم تلقوا عرضا بمنحهم رواتب شهرية بقيمة 200 دينار، إلا أنهم رفضوا ذلك مطالبين بتأمينهم بفرص عمل مستقرة.