آخر المستجدات
الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى

الخارجية توفد احد سفراء المركز لمتابعة اوضاع المصابين الاردنيين في نيوزلندا

الاردن 24 -  
قررت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ايفاد احد سفراء مركز الوزارة الى نيوزيلاندا لمتابعة اوضاع المصابين الاردنيين والتحقيقات هنالك .
وقال مدير مركز عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة ان احد المصابين الاردنيين في الحادث الإرهابي في نيوزيلاندا قد توفي متأثرا بإصابته وبهذا يكون عدد الاردنيين الذين استشهدوا جراء الحادث الإرهابي في نيوزلاندا ارتفع الى شهيدين وسبعة مصابين مضيفا انه تم ابلاغ ذويهم. وبين القضاة ان مركز العمليات وسفارتنا في استراليا يتابعان أوضاع المصابين ومستجدات الأحداث هناك، كما يتم التنسيق المباشر مع السلطات النيوزلندية حول الحادث الارهابي وضمان تلقي المصابين الرعاية الصحية الكاملة. --(بترا)