آخر المستجدات
العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. وقانون الانتخاب يحتاج تعديلات جوهرية نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة

قاضي القضاة يطالب العالم بحماية المسلمين.. ويقول: هذا يوم أسود بتاريخ البشرية

الاردن 24 -  
اعتبر قاضي القضاة سماحة الشيخ عبدالكريم الخصاونة الاعتداء الإجرامي الذي حدث اليوم الجمعة في مسجدين بنيوزيلندا فعلا ارهابيا قبيحا استهدف الآمينين أثناء صلاتهم وهو انتهاك حرمة الانسان وقدسية بيوت العبادة .

وأضاف الخصاونة في بيان اصدره اليوم الجمعة أن هذا اليوم نعتبره يوما حالك السواد في تاريخ البشرية راح ضحيته العشرات من الأبرياء نحتسبهم شهداء عند ربهم وندعو العقلاء في العالم لحماية المسلمين والانسانية من هذا الافساد الكبير في الارض حيث قال الله تعالى: "ومَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا".

وأكد قاضي القضاة أن هذه الجريمة المستنكرة لتؤكد أن التطرف والارهاب لا دين له ولا هوية كما تؤكد خطورة هذا الفكر الذي يؤسس لإشاعة الفتنة والخوف وزعزعة الاستقرار والسلم العالميين، داعيا الدول إلى القيام بوقفة جادة للرقابة على هذا الفكر وانتشاره ومحاربة حواضنه أيا كانت مصادره.

ودعا سماحة الشيخ الخصاونة الله العلي القدير أن يتقبل الشهداء لديه وأن يصبر أهلهم وذويهم وأن يشفي الجرحى.


(بترا)