آخر المستجدات
التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل
عـاجـل :

خريجو الارشاد النفسي يناشدون الوزير المعاني لتعيينهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد خريجو تخصص الارشاد النفسي في لواء بني عبيد التابع لمحافظة اربد، وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، لحل قضيتهم وانصافهم، نظرا لعدم قيام مديرية التربية والتعليم بطلب التعيين لذلك التخصص منذ سنوات، رغم الحاجة الماسة لذلك.

وقال الخريجون في شكوى وصل لـ الاردن 24 نسخة منها، إن جميع التخصصات في اللواء راكدة ولا تقوم المديرية بطلب شواغر للتعيين، مبينين أن تعبئة الشواغر تتم على حساب التعليم الاضافي.

وطالبوا وزير التربية والتعليم بضرورة انصافهم، خاصة ان الوزارة بصدد تعيين 180 مرشدا لسد النقص الحاصل في مدارس المملكة.