آخر المستجدات
مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور

انتبهوا لكل هذا الضجيج

كامل النصيرات

أن يتحوّل كل هذا الضجيج في الأردن إلى مجرد أخبار فقط فهذا معناه أن السيىء قادم – لا سمح الله - ؛ إذا لم نفتح آذاننا وعيوننا و عقولنا وقلبنا قبل كل شيء لكلّ هذا الضجيج الذي يتصاعد في مختلف بقاع الأردن والذي هو ضجيج سياسي وإن كان بشعارات أخرى فإننا كلّنا سنصبح على المحك بعد قليل..!
كل هذا الحراك والضجيج والزمجرة التي ترونها وتسمعونها هو مشروع ..ومن الطبيعي حسب الجدل التاريخي أن يتحول العاطل عن العمل إلى سياسي وتختلف شعارته بعد قليل..ومن الطبيعي أن تكثر مطالب الذي يطالب الآن بكرامة فقط لتصبح المطالبة بتغييرات أكثر ..!
أوجه كلامي إلى كل الذين يتعاملون مع هذا الضجيج الذي يتكاثر على اعتبار أنه (غيمة صيف) ؛ هذا برق ورعد وريح وأعاصير و ثلوج وسيول وأمطار لها أوّل وليس لها آخر..!
لا تشيطنوا أحداً ..فقد فات وقت اللعب على الأحرف والكلام..الناس تريد أفعالاً سريعة وغير قابلة للتأويل..تريد أن ترى الايمان البواح بهذا الوطن وأهله..!
الوقت يمضي..تداركوا الضجيج قبل أن يجرفكم طوفانه الهادر..

الدستور