آخر المستجدات
نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين
عـاجـل :

المعاني يقرر إجراء تشكيلات ادارية في التربية - أسماء

الاردن 24 -  
- قرر وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني اليوم الخميس، اجراء العديد من التشكيلات الإدارية في الوزارة استنادا لاحكام المادة 91/ج/2 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته وذلك اعتبار من العاشر من الشهر الحالي.
وشملت التشكيلات كل من الدكتور فائق احمد عبد السلام الخصاونة مستشارا في مركز الوزارة، والدكتورة زينب فهيد عليان الشوابكه مستشارا في مركز الوزارة، ووفاء موسى حمدان عبداللات مديرا لادارة التعليم، وانتصار توفيق العدوان مديرا لإدارة التربية الخاصة، والدكتور سامي سليمان محمد محاسيس مديرا لإدارة التعليم الخاص. كما شملت التشكيلات الدكتور سالم تيسير سالم الشرايده مديرا لادارة الموارد البشرية في الوزارة ، والدكتور محمد فالح مسلم الجبور مديرا لمديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق، وغسان علي متروك الشديفات مديرا لمديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية، والدكتور عيسى لافي حسن الصمادي مديرا لمديرية التأسيس والترخيص في إدارة التعليم الخاص، وهشام عطية سلامة القواسمة مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء القويسمة، ومها ابراهيم هاشم العطيات مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء ناعور. وشملت التشكيلات الإدارية كذلك، وليد احمد سعد الخطيب مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء الجيزه ، وسليمان محمد الاسمر الرقبان مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء الموقر، ومحمد عقاب صالح صالح مديرا الشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية، والدكتور خلف عايد محمد الطعجان مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق، وباسمة جودت موسى الفريحات مديرا للشؤون الادارية والمالية في مديرية التربية والتعليم لمنطقه الطفيلة، وصايل جمعه اسماعيل احمد الطيطي مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للوائي الطيبة والوسطية، والدكتور جميل مصطفى حسن الخلف مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء المزار الشمالي.