آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد توقه يكتب عن الإستراتيجية القومية العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين دراسة: الخسائر السياسية لازمة اللجوء السوري اكبر واهم من الخسائر الاقتصادية والاجتماعية طلبة توجيهي يشكون من "الفيزياء".. والوزارة ترد ذوو أبو ردنية يحملون الحكومة مسؤولية المضايقات التي يتعرض لها لثنيه عن الاضراب ربابعة: إمتحان لمزاولة مهنة التمريض والقبالة قريباً

ارشيدات لـ الاردن24: الحكومة تضطر الملك للتدخل.. ويجب وقف التعيينات على نظام شراء الخدمات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، الحكومة بوقف التعيينات على نظام شراء الخدمات واخضاع كافة التعيينات لنظام الخدمة المدنية، وفي حال الحاجة الاستثنائية أن يُعلن عن تلك الوظائف وشروطها والمعايير التي تتطلبها ليتقدم لها أصحاب الكفاءة والخبرة وتكون المفاضلة بينهم عادلة.

وقال ارشيدات لـ الاردن24 إن الاستثناءات لدى الحكومة أصبحت أكثر من الأصل، كما أنها تخالف أحكام نظام الخدمة المدنية ولا يجوز التوسع بها بما ينافي أسس المساواة والعدل بين المواطنين، الأمر الذي يفرض على الحكومة وقفها.

واختتم ارشيدات حديثه بالقول: "الواضح أن الحكومة ليست صاحبة قرار، حتى أصبحت تضطر جلالة الملك للتدخل في كلّ الملفات، ومن الواضح أن هناك تدخلات من خارج الحكومة دفعتها لاتخاذ قرارات غير منطقية وتثير حفيظة الشعب الأردني".