آخر المستجدات
من التصدير إلى حافة الخطر.. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط هل يستدعي الرزاز "كونان" للبحث عن حوت التهريب؟ ولماذا اتخاذ قرارات ثم البحث عن تسويات؟! وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام أبو حسان لـ الاردن24: هدوء حذر في الرمثا.. وتعهدات بالافراج عن غير المتورطين باطلاق النار أو التخريب التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور
عـاجـل :

ارشيدات لـ الاردن24: الحكومة تضطر الملك للتدخل.. ويجب وقف التعيينات على نظام شراء الخدمات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المحامين الأردنيين، مازن ارشيدات، الحكومة بوقف التعيينات على نظام شراء الخدمات واخضاع كافة التعيينات لنظام الخدمة المدنية، وفي حال الحاجة الاستثنائية أن يُعلن عن تلك الوظائف وشروطها والمعايير التي تتطلبها ليتقدم لها أصحاب الكفاءة والخبرة وتكون المفاضلة بينهم عادلة.

وقال ارشيدات لـ الاردن24 إن الاستثناءات لدى الحكومة أصبحت أكثر من الأصل، كما أنها تخالف أحكام نظام الخدمة المدنية ولا يجوز التوسع بها بما ينافي أسس المساواة والعدل بين المواطنين، الأمر الذي يفرض على الحكومة وقفها.

واختتم ارشيدات حديثه بالقول: "الواضح أن الحكومة ليست صاحبة قرار، حتى أصبحت تضطر جلالة الملك للتدخل في كلّ الملفات، ومن الواضح أن هناك تدخلات من خارج الحكومة دفعتها لاتخاذ قرارات غير منطقية وتثير حفيظة الشعب الأردني".