آخر المستجدات
كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم فنانون يطالبون بوقف استثمارات نقابتهم وتخفيض راتب النقيب وتحديد سفراته

المعطلون عن العمل من أبناء المزار الشمالي يرفضون وعود الحكومة ويتمسكون بالاعتصام أمام الديوان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعطلون عن العمل من أبناء لواء المزار الشمالي اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي بعد وصولهم يوم أمس في المسيرة التي انطلقت بعد صلاة الجمعة.

وقال الشاب محمد الجراح إن المعطلين عن العمل رفضوا حديث اللجنة الحكومية المكونة من وزير الأشغال العامة والاسكان فلاح العموش ورئيس ديوان الخدمة المدنية نضال البطاينة ومحافظ العاصمة سعد شهاب، حيث أصرّ الشباب على مقابلة جلالة الملك.

وأضاف الجراح لـ الاردن24 إن مجموعة أخرى من أبناء المزار انضمت اليهم، ليتجاوز عددهم المئة شخص.

ولفت إلى أن المجموعة ستبقى امام الديوان الملكي لحين الاستجابة الى مطالبهم بتوفير فرص عمل.

يُذكر أن اعتصام أبناء محافظة معان أمام الديوان الملكي ما زال قائما، حيث يصرّ المعطلون عن العمل على ايجاد حلّ لقضيتهم بعيدا عن الوعود والتسويف.