آخر المستجدات
طاهر المصري تنبأ بالاجراءات الاسرائيلية وحذّر منها قبل عامين ونصف! ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18/9/2019 خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين
عـاجـل :

المعطلون عن العمل من أبناء المزار الشمالي يرفضون وعود الحكومة ويتمسكون بالاعتصام أمام الديوان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعطلون عن العمل من أبناء لواء المزار الشمالي اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي بعد وصولهم يوم أمس في المسيرة التي انطلقت بعد صلاة الجمعة.

وقال الشاب محمد الجراح إن المعطلين عن العمل رفضوا حديث اللجنة الحكومية المكونة من وزير الأشغال العامة والاسكان فلاح العموش ورئيس ديوان الخدمة المدنية نضال البطاينة ومحافظ العاصمة سعد شهاب، حيث أصرّ الشباب على مقابلة جلالة الملك.

وأضاف الجراح لـ الاردن24 إن مجموعة أخرى من أبناء المزار انضمت اليهم، ليتجاوز عددهم المئة شخص.

ولفت إلى أن المجموعة ستبقى امام الديوان الملكي لحين الاستجابة الى مطالبهم بتوفير فرص عمل.

يُذكر أن اعتصام أبناء محافظة معان أمام الديوان الملكي ما زال قائما، حيث يصرّ المعطلون عن العمل على ايجاد حلّ لقضيتهم بعيدا عن الوعود والتسويف.