آخر المستجدات
المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد تأسيسية الهيئة العربية لمناهضة التطبيع ترفض السيولة العربية تجاه إسرائيل.. وتثمن الجهود الأردنية وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: قرار مجلس الوزراء بترحيل التعيينات إلى العام القادم.. ولن يفقد أحد حقّه صحة النواب تحذر من فتح المقاهي وصالات الرياضة توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! عيادات المستشفيات الحكومية تبدأ استقبال المرضى الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب

الاردن 24 -  
 أكد عضو اللجنة المالية في مجلس النواب، معتز أبو رمان، أن ايراد الخزينة من الدخان تراجع بنسب تجاوزت ١٠٪ خلال الشهر الأول من العام الحالي.

وقال أبو رمان في تصريح صحفي، الجمعة، إنه سيطلب اجتماعا طارئا للجنة، من أجل بحث هذا الملف.

ومن جانبه قال وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية ان تزايد ظاهرة بيع الدخان المهرب في الأسواق أصبحت تؤثر سلبيا على الايرادات الحكومية الامر الذي يملي تغليظ العقوبات للحد من التهريب وعدم التراخي في التعاطي مع قضايا التهريب.

واكد كناكرية ان هناك إجراءات بدأت لتغليظ العقوبات على المتعاملين بالتهريب لحماية الاقتصاد الوطني وضبط المنافذ والمعابر التي تمر عبرها والأمر يستدعي من الجميع تضافر كافة الجهود لإيقاف هذه الظاهرة.
 
Developed By : VERTEX Technologies