آخر المستجدات
بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة!
عـاجـل :

مذكرة نيابية لاعادة حيدر الزبن وموظفي الجمارك المحالين للتقاعد الى وظائفهم السابقة

الاردن 24 -  
تبنى النواب صداح الحباشنة وخالد رمضان وانصاف الخوالدة مذكرة نيابية تطالب الحكومة باعادة الموظفين الذين تم فصلهم أو احالتهم على التقاعد أو نقلهم على خلفية قضية الدخان.

وجاء في المذكرة التي وقعها عدد كبير من النواب: "مذكرة نيابية لاعادة موظفي دائرة الجمارك العامة والمناطق الحرة والتنموية الذين تم احالتهم على التقاعد بسبب ما يعرف بقضية الدخان، وعلى رأسهم الدكتور حيدر الزبن وجميع موظفي الجمارك الشرفاء"

واستند النواب إلى لائحة الاتهام التي أعلن عنها مدعي عام محكمة أمن الدولة "والتي أشارت إلى وقوع ظلم كبير على مجموعة من الموظفين في الجمارك والمناطق الحرة والتنموية، والذين دفعوا ضريبة نزاهتهم وأمانتهم في العمل من خلال احالتهم للتقاعد أو نقلهم تعسفيا".