آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

الحباشنة: الحكومة حركت "نواب الريموت" لافتعال مشاجرة والتغطية على تعيينات أشقاء النواب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اتهم النائب صداح الحباشنة حكومة الدكتور عمر الرزاز بمحاولة منع نواب المعارضة من الحديث تحت قبة البرلمان، وذلك عبر "تحريك بعض النواب المستفيدين" وافتعال المشاكل والمشاجرات تحت قبة البرلمان أثناء حديث النواب المعارضين والذين يثيرون القضايا في المجلس.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن جلسة النواب الرقابية اليوم، شهدت محاولات منذ الصباح لتهريب النصاب من أجل منع الحديث عن تعيينات أشقاء النواب في وظائف عليا، وعندما فشلت المحاولات تم توجيه "نواب الريموت" لافشال الجلسة من خلال منع أي نائب يثير أي قضية ضد الحكومة، وانتهى ذلك بطغيان خبر المشاجرة على تجاوز الحكومة في التعيينات العليا.

وأيّد الحباشنة المطالبات بحلّ مجلس النواب واقالة الحكومة والغاء التعيينات الأخيرة، وتشكيل حكومة انقاذ وطني، مشددا على أن مجلس النواب الحالي غير قادر على تمثيل الشعب الاردني بالصورة الحقيقية وأصبح تحت سيطرة الحكومة.
 
Developed By : VERTEX Technologies