آخر المستجدات
السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم فنانون يطالبون بوقف استثمارات نقابتهم وتخفيض راتب النقيب وتحديد سفراته الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة

الرزاز يبرر تعيينات أشقاء النواب: ليس عيبا أن يكون الشخص شقيق نائب أو وزير

الاردن 24 -  
أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى رئاسة الوزراء وترؤسه جلسة مجلس الوزراء أمس الثلاثاء كانت مبرمجة من وقت سابق للحديث حول أوليات الحكومة.

وقال الرزاز إن الموضوع الذي كان يؤرق جلالته هو موضوع التعيينات التي كانت لأشقاء نواب، مؤكدا تحمله المسؤولية الكاملة عنها وأن "لا عيب في أن يكون الشخص شقيق نائب أو وزير".

وفيما يتعلق بمدير معهد الادارة العامة، قال الرزاز إنه التعيين الوحيد الذي جاء بناء على تنسيب لجنة التعيين في المواقع القيادية برئاسة نائب رئيس الوزراء وعضوية 5 وزراء اخرين.

وأضاف: "أما الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة، فقد كان القرار لسلطة منطقة العقبة بصفتها هيئة مستقلة".

وأما رئيس مجلس ادارة المناطق الحرة والتنموية ورئيس مجلس ادارة شركة المساهمات الحكومية، فقد جاء بناء على تنسيب الجهات المعنية بها.

ولفت إلى أن الحكومة ستعيد النظر بمؤهلات الأشخاص المؤهلين للمواقع القيادية.

وقال الرزاز إنه وجه ديوان الخدمة المدنية لمراجعة الآلية والتأكد من المؤهلات، وأن تكون كلّ المقابلات المستقبلية موثقة بكاميرا فيديو.