آخر المستجدات
الحكومة: ملف التصاريح الورقية السابقة المزورة قيد التحقيق ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب وزير الزراعة يضع استقالته بين يديّ رئيس الوزراء القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين تسجيل (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا في الرمثا.. والهياجنة يدعو الأهالي للالتزام بحظر التجول شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات"
عـاجـل :

المشي على حدّ السيف

كامل النصيرات

حين تواسيك أمانيك وتمشي معك على حدّ السيف ..حين تتربعُ معك أحذيتك كلّها على الطريق وتعتصم معك وترفض أن تغادرك إلاّ بعد أن أسراب حمامك كلّها أيضاً إلى برجك..! حين تنظر للعالم من ثقب اليقين وتستغني عن كلّ الأبواب الخادعة ..حينها وحينها فقط اعلمْ أنّ قلبك ما زال طريّاً ويتسع لأعمال وزارات الأشغال العربية وما زال يحتفظ بتضاريسه من بحر وجو ..وأنك على أعلى قمة جبلٍ فيك ؛ لأنك الإنسان الذي يصنعُ المعجزة بالعشق والصمود..!
لا تحسب أن هناك حكومات ضدّك..إنها لا شيء أمامك..أنت ضدها..أنت من يجعلها مستبدةً ومن يجعلها خجولة..! من دلّعها..من أعطاها حمرة خديها وأحمر شفاهها..أنت من انتظرها كلّ الوقت وهي تتسشور..وتتوغل في البدكير و المنكير؛ فأضعتَ بانتظارك فرصة اللحاق بمرحلة العشق الأخيرة..!
أنت الذي نعوّل عليه..قلبك ..جوارحك..زواياك في التخطيط وفرجارك في الهندسة..لأنك بعد أن تعي ما أنت فيه ستعي أنّ الشمس ليست التي تُشرق في الصباح ؛ بل هي شمسك التي تشرق حتى في الظلام المطبق وقبل الفجر الذي عشتَ عمرك بانتظاره ولم يأتِ للآن لأنكّ لم تنم الليل كي يأتي الفجر..
شغّلْ قلبك واتبع أمانيك ولو مشيت معها على حدّ السيف..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies