آخر المستجدات
بني هاني ل الاردن 24 : 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و 6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها بمدينة اربد المعاني ل الاردن 24 : لن نجري تقييم لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام من قبل مجلس الوزراء الصبيحي ل الاردن 24 : لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات"

ابو البصل يوقف شركتا حج وعمرة ويحيلها للنائب العام

الاردن 24 -  
قرر وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل وبناء على تنسيب لجنة الحج والعمرة ايقاف شركتا حج وعمرة عن العمل وتحويلهما إلى المدعي العام.

وقالت دائرة الحج والعمرة في بيان صحفي إن لجنة الحج والعمرة وبناء على توجيهات وزير الأوقاف عقدت اجتماعا طارئا اليوم الجمعة برئاسة رئيس اللجنة مدير عام دائرة الحج والعمرة للبحث في القضية المتعلقة بمخالفة مكاتب وشركات حج وعمرة لتعليمات الوزارة المتعلقة بنقل المعتمرين الأردنيين للديار المقدسة.

وأضافت الدائرة أنه وبعد الإطلاع على تفاصيل القضية والتحقيق بها تبين أن شركتين قامتا بنقل معتمرين أردنيين بحافلات مخالفة لتعليمات النقل مما أدى إلى عدم السماح للحافلات بدخول الاراضي السعودية الشقيقة وإلحاق الضرر بالمعتمرين، بناء على ذلك تم اتخاذ قرار مصادق عليه من وزير الأوقاف بإيقاف شركتا حج وعمرة عن العمل وتحويلهما للنائب العام وتوجيه مخالفات مالية وإدارية لهما، إضافة إلى أن الدائرة ستقوم بالإشراف على تسيير رحلة العمرة للمتضررين، وتعويضهم ماليا على حساب الشركتين بدل العطل والضرر الذي لحق بهم.

وأكدت الدائرة أنه لا تهاون مع أي شركة تحاول مخالفة التعليمات والأنظمة المعمول بها، مشددة على أن خدمة المعتمر الأردني هي من صلب أولوياتها والواجب حمايته وحفظ حقوقه الكافة بموجب نص العقد المبرم بينه وبين الشركة ولا تهاون بذلك من قبل وزارة الأوقاف ودائرة الحج والعمرة.