آخر المستجدات
غيشان: على الحكومة وضع برنامج وطني للاحتفال بعودة أراضي الباقورة والغمر واعتبارها محررة ولن نسمح بأي مبررات للتأجيل ‎خطة شاملة لهيكلة وزارة الصحة تتضمن استحداث موقعين للأمين العام وتشكيل لجنة تخطيط ودمج مديريات القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو د. توقه يكتب: أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز الطفيلة: مواطن يطلق النار على شخصين وينتحر حملة الدكتوراة يعتصمون أمام هيئة الاعتماد ويطالبون برحيل رئيس الهيئة ومجلس التعليم العالي مصدر رسمي: الحكومة لن تقبل بأي ضغط من صندوق النقد الدولي باتجاه رفع أسعار الكهرباء والماء غنيمات لـ الاردن24: لن نقبل فرض واقع جديد داخل المسجد الاقصى ترامب يحدد موعد طرح "صفقة القرن" مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪

مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري ان الهيئة حررت خلال جولة تفتيشة اليوم الجمعة مخالفات وأصدرت ضبوطات بحق 12 محطة وقود لم تلتزم بتوفير مادة الكاز.

وأضاف الحياري في تصريح صحفي خلال الجولة التي شملت محطات الوقود ووكالات الغاز في مأدبا والكرك والطفيلة ومعان والعقبة، رافقه فيها عدد من كوادر الضابطة العدلية في الهيئة، ان الجولة التفتيشية شملت 20 مستودعا للغاز وعدد من وكالات الغاز و50 محطة محروقات موزعة على محافظات الجنوب.

وشدد الحياري على ان الهيئة لن تتهاون مع أي جهة تخالف التشريعات المعمول بها وستواصل جولاتها التفتيشة وأداء دورها الرقابي على المؤسسات الخاضعة لقانون الهيئة للتحقق من مدى التزامها بالرخص الممنوحة لها وتقديم الخدمة للمواطنين.

على ذات الصعيد تفقد المهندس الحياري خلال الجولة موقع صهريج محمل بالنفط تعرض اليوم الى حادث انقلاب نجم عن مخالفة السائق للمسار على مثلث الحسا، حيث تم التعامل مع الحادث من قبل الجهات المختصة.

وأشار المهندس الحياري الى ان كوادر من الهيئة تشارك في الجولة ويتوزعون على محافظات الشمال والوسط للتفتيش على محطات الوقود ومستودعات ووكالات الغاز.

ودعا الحياري المواطنين للتعاون مع الهيئة والابلاغ عن أي شكاوى حول توافر الوقود والغاز لدى محطات الوقود ووكالات الغاز من خلال الاتصال على هواتف مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة العامل على مدار 24 ساعة على هاتف 06/5805025 .