آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

إيه منكَ أيّها القلبُ الصعلوك

كامل النصيرات

أعترفُ بملء الشوارع المزدحمة أنّ قلبي صعلوك..يركب على حصانٍ من العشق والتمرّد..ليس به التباس..! يعرف ما يريد وبمنتهى الوضوح الذي لا تجيده النساء إلاّ ادعاءً فقط..!
أعترفُ وأنا ممسكٌ ما تبقّى في صحني من عدس؛ أن كلّ الحقائق العلمية التي يحاول أن يسوقها لي الضالعون بالفساد الشعبي و الحكومي لن تمنع هذا القلب من ممارسة أعماله اليومية ؛ وسيبقى يبتهج لكلّ صبيّةٍ تنزف جمالاً مع وجعها في بلاد لا تعترف بحقوق الجمال..! وسيبقى القلبُ راكعاً في محراب اللهفة والشوق يسعى للنشوة في كامل تفاصيلها لأنه صعلوك تدرّب على فنّ الحياة التي يسرقها كلّ يوم قُطّاع السياسة وحيتان الخردوات..!
أعترفُ أنّ لقلبي ممالك وجمهوريّات و امبراطوريات..هي من زرعي..بقمحها و ملحها..وجيوش مشاعرها وبحصونها الكبيرة والصغيرة..لكنها لا تُدخل إليها إلاّ من يبحث عن دفء المسرّة..وعن ثرثرة تُسمّى فلسفة..وعن فكرةٍ لا تقف في وجهها أعاصير بشرية تسلب الناس حقوقهم بداعي الحفاظ عليهم من الانزلاق..!
قلبي صعلوك..وما زال على قيد الصعلكة..فلا تبتئسوا إن رأيتموه الآن يضحك من شدّة الألم..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies