آخر المستجدات
دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط حلم تملك “شاليهات” قد يسجن عشرات المواطنين في العقبة قبل إعلان النتائج الأولية للانتخابات..تشديدات أمنية بالجزائر الارصاد تحذر من الانزلاق وتشكل الصقيع وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق
عـاجـل :

كأس آسيا.. العراق يزيد أوجاع اليمن ويقفز إلى دور الـ16

الاردن 24 -  
حقق المنتخب العراقي فوزا مريحا على نظيره اليمني بنتيجة 3-0، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا المقامة في الإمارات.

وحسم "أسود الرافدين" المباراة سريعا بتسجيله هدفين في الدقيقتين 11 و19، عن طريق مهند علي وبشار رسن، ليتراجع مستوى المباراة بعدها حتى نهايتها.

واستطاع البديل علاء عباس تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، مستغلا تمريرة رأسية من زميله أحمد ياسين.

وأصبح المنتخب العراقي خامس المتأهلين لدور الـ16 في البطولة، مع منتخبات إيران والأردن والصين وكوريا الجنوبية.

ورغم تلقيه الخسارة الثانية على التوالي، لا يزال الأمل حاضرا للمنتخب اليمني بالتأهل، حيث قد يلحق بمقعد بين أفضل 4 ثوالث في البطولة، إذا ما حقق الانتصار في المباراة الأخيرة على فيتنام.

وسيواجه العراق غريمه إيران في مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة، الأربعاء، لتحديد متصدر المجموعة، الذي سيخوض طريقا أسهل نسبيا في الدور التالي.