آخر المستجدات
موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه

ناخبون في غرفة تجارة عمان يتهمون الهيئة المستقلة بالفشل الذريع: كيف ننتخب والأبواب مغلقة؟!

الاردن 24 -  
استهجن ناخبون لغرفة تجارة عمان قيام الهيئة المستقلة للانتخاب بإغلاق الأبواب أمامهم في كلية القدس، حيث علت أصوات الناخبين احتجاجا على اجراء الهيئة المستقلة التي قالوا إنها فشلت في ادارة العملية الانتخابية.

وقال تجار إن الهيئة المستقلة للانتخابات سجلت فشلا ذريعا في ادارة العملية الانتخابية لانتخابات غرفة تجارة عمان، حيث كان عدد الموظفين المنتدبين غير متناسب مع عدد الناخبين المفترضين، فلم يتمكن أكثر من 2700 تاجر من الادلاء بأصواتهم من أصل نحو 29 ألف ناخب.

ولوّح مرشحون بالامتناع عن استكمال الانتخابات احتجاجا على إغلاق الابواب أمام الناخبين.

وقال المرشح ضمن كتلة عهد، فلاح الصغير، إن مرشحين من كافة الكتل يتدارسون التوقف عن الانتخابات احتجاجا على هذه الآلية، مستغربا اجراء الهيئة المستقلة للانتخابات.

واعتبر الصغير اغلاق الأبواب أمام الناخبين اجراء غير عادي ويثير الشكوك.

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة المستقلة للانتخابات، الدكتور جهاد المومني، إن مجلس مفوضي الهيئة اتخذ قرارا باخلاء قاعات الاقتراع في انتخابات غرفة تجارة عمان سواء من المندوبين أو المؤازرين، والابقاء على المرشحين ومندوبي وسائل الاعلام فقط.

وقال المومني لـ الاردن24 إن نسبة المشاركة لا زالت منخفضة نتيجة حالة الاكتظاظ غير المبررة، ومحاولات احداث فوضى في مركز الاقتراع، الأمر الذي أصبح يعيق عمل اللجان.

ولفت إلى أن مجلس مفوضي الهيئة لم يتخذ قرارا بعد حول تمديد الانتخابات، نظرا لعدم وجود ضرورة لذلك في الوقت الراهن، فيما ستبقى الانتخابات مستمرة لمن هم داخل الأسوار، مشددا على أن أي قرار بالتمديد سيعلن مباشرة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies