آخر المستجدات
تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين مُحدّث | 7 شهداء وعشرات الجرحى في عدوان إسرائيلي متواصل على غزة الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها
عـاجـل :

العبوس لـ الاردن24: حوار موسع مع وزير الصحة قبيل لجوء الاطباء المقيمين للتصعيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس ان النقابة ستعقد لقاء مع وزير الصحة الدكتور غازي الزبن الأسبوع الحالي  لمناقشة قضية عقود الأطباء المقيمين في الوزارة. 


واضاف العبوس ل الاردن 24 ان هناك  بتجاوبا من قبل  وزير الصحة مع مطالب النقابة والاطباء مشيدا بانفتاحه على الاطباء وتفهمه لمطالبهم. 

ويذكر ان  عدد الاطباء المقيمين في الوزارة يبلغ 1300 طبيب، حيث يطالب الاطباء بتحسين شروط عقودهم في الوزارة.

وأشار إلى أن مطالب الأطباء تتمثل بتحسين أوضاعهم وظروف العمل في القطاع الحكومي، اضافة لرفض شروط العقود الجديدة والتي أعلنت عنها وزارة الصحة ومن ضمنها وجود كفيل بـ 75 ألف دينار والزام الأطباء بالعمل في مستشفيات الوزارة ثلاث أضعاف المدة وفي حال عدم التزام الطبيب يدفع 5000 دينار بالاضافة إلى كامل نفقات التدريب والتي تحددها الوزارة دفعة واحدة.