آخر المستجدات
دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط حلم تملك “شاليهات” قد يسجن عشرات المواطنين في العقبة قبل إعلان النتائج الأولية للانتخابات..تشديدات أمنية بالجزائر الارصاد تحذر من الانزلاق وتشكل الصقيع وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق
عـاجـل :

ليفربول "ينجو" من مواجهة "نجم الكونغ فو" في البايرن

الاردن 24 -  
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" توقيع عقوبة على نجم بايرن ميونخ الألماني توماس مولر، بسبب طرده أمام أياكس أمستردام الهولندي، في نهاية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان الدولي الألماني، البالغ من العمر 29 عامًا، قد تعرض للطرد المباشر، بعد تدخله العنيف ضد نيكولاس تاغليافيكو، مدافع أياكس، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل (3-3).

ومن المقرر أن يلتقي الفريق البافاري مع ليفربول في دور الـ16 من دوري الأبطال، يومي 19 فبراير و13 مارس من العام الحالي، بحسب موقع "كوورة".

وكان توماس مولر قد وجه اعتذارا علنيا لتاغليافيكو، بعد ركله بطريق الخطأ في رأسه خلال مباراة الفريقين، إذ كان اللاعب الألماني يحاول السيطرة على كرة طائرة ولم يرَ الظهير الأيسر لأياكس ليصدمه بقدمه في مؤخرة الرأس.
 
وأظهر الحكم كليمنت توربين البطاقة الحمراء إلى مولر مباشرة بسبب "ركلة الكونغ فو" التي وجهها إلى تاغليافيكو.

لكن مولر اعتذر إلى لاعب أياكس عبر حسابه على إنستغرام عندما نشر صورة له إلى جوار تاغليافيكو خلال المباراة وقال: "أنا أسف جدًا لما حدث! لم تكن متعمدة، أتمنى لك الشفاء العاجل".

وأدرك الدولي الألماني فداحة ما فعله سريعًا وحاول تهدئة تاغليافيكو وهو على الأرض لكن الحكم أشهر له البطاقة الحمراء المباشرة.
 
وظل تاغليافيكو على الأرض عدة دقائق لحين تلقي العلاج من أثر الضربة القوية بحذاء مولر قبل أن يتم قطب الجرح لوقف النزف من مؤخرة رأسه.