آخر المستجدات
البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم

ليفربول "ينجو" من مواجهة "نجم الكونغ فو" في البايرن

الاردن 24 -  
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" توقيع عقوبة على نجم بايرن ميونخ الألماني توماس مولر، بسبب طرده أمام أياكس أمستردام الهولندي، في نهاية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان الدولي الألماني، البالغ من العمر 29 عامًا، قد تعرض للطرد المباشر، بعد تدخله العنيف ضد نيكولاس تاغليافيكو، مدافع أياكس، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل (3-3).

ومن المقرر أن يلتقي الفريق البافاري مع ليفربول في دور الـ16 من دوري الأبطال، يومي 19 فبراير و13 مارس من العام الحالي، بحسب موقع "كوورة".

وكان توماس مولر قد وجه اعتذارا علنيا لتاغليافيكو، بعد ركله بطريق الخطأ في رأسه خلال مباراة الفريقين، إذ كان اللاعب الألماني يحاول السيطرة على كرة طائرة ولم يرَ الظهير الأيسر لأياكس ليصدمه بقدمه في مؤخرة الرأس.
 
وأظهر الحكم كليمنت توربين البطاقة الحمراء إلى مولر مباشرة بسبب "ركلة الكونغ فو" التي وجهها إلى تاغليافيكو.

لكن مولر اعتذر إلى لاعب أياكس عبر حسابه على إنستغرام عندما نشر صورة له إلى جوار تاغليافيكو خلال المباراة وقال: "أنا أسف جدًا لما حدث! لم تكن متعمدة، أتمنى لك الشفاء العاجل".

وأدرك الدولي الألماني فداحة ما فعله سريعًا وحاول تهدئة تاغليافيكو وهو على الأرض لكن الحكم أشهر له البطاقة الحمراء المباشرة.
 
وظل تاغليافيكو على الأرض عدة دقائق لحين تلقي العلاج من أثر الضربة القوية بحذاء مولر قبل أن يتم قطب الجرح لوقف النزف من مؤخرة رأسه.