آخر المستجدات
الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟!

أستراليا تكتفي بثلاثية في شباك فلسطين.. وتضعف موقف "الفدائي"

الاردن 24 -  
تلقى المنتخب الفلسطيني هزيمته الأولى في كأس آسيا لكرة القدم، الجمعة، على يد أستراليا، في المجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها الإمارات.

وبعد حصوله على أول نقطة في تاريخ مشاركاته بالبطولة، بالتعادل السلبي مع سوريا في الجولة الأولى، خسر منتخب "الفدائي" أمام أستراليا بثلاثية نظيفة، لتضعف آماله في العبور إلى دور الـ16.

ولم يجد المنتخب الأسترالي صعوبة تذكر في تحقيق فوز مريح على منافسه، الذي بدا دون أنياب حقيقة طوال 90 دقيقة.

وتلقت شباك حارس فلسطين رامي حمادة هدفين في الشوط الأول عن طريق جيمي ماكلارين وآور مابيل، في الدقيقتين 18 و20، وهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني سجله أبوستولوس جيانو، في حين عجزت المحاولات الفلسطينية الضعيفة عن تسجيل خطورة على مرمى ماتيو ريان.

ويتصدر منتخب الأردن المجموعة برصيد 6 نقاط، وسجل اسمه كأول منتخب يعبر إلى دور الـ16، فيما قفزت أستراليا إلى المركز الثاني ولها 3 نقاط، بينما يتذيل المجموعة منتخبا سوريا وفلسطين ولكل منهما نقطة.