آخر المستجدات
"ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي
عـاجـل :

أستراليا تكتفي بثلاثية في شباك فلسطين.. وتضعف موقف "الفدائي"

الاردن 24 -  
تلقى المنتخب الفلسطيني هزيمته الأولى في كأس آسيا لكرة القدم، الجمعة، على يد أستراليا، في المجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها الإمارات.

وبعد حصوله على أول نقطة في تاريخ مشاركاته بالبطولة، بالتعادل السلبي مع سوريا في الجولة الأولى، خسر منتخب "الفدائي" أمام أستراليا بثلاثية نظيفة، لتضعف آماله في العبور إلى دور الـ16.

ولم يجد المنتخب الأسترالي صعوبة تذكر في تحقيق فوز مريح على منافسه، الذي بدا دون أنياب حقيقة طوال 90 دقيقة.

وتلقت شباك حارس فلسطين رامي حمادة هدفين في الشوط الأول عن طريق جيمي ماكلارين وآور مابيل، في الدقيقتين 18 و20، وهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني سجله أبوستولوس جيانو، في حين عجزت المحاولات الفلسطينية الضعيفة عن تسجيل خطورة على مرمى ماتيو ريان.

ويتصدر منتخب الأردن المجموعة برصيد 6 نقاط، وسجل اسمه كأول منتخب يعبر إلى دور الـ16، فيما قفزت أستراليا إلى المركز الثاني ولها 3 نقاط، بينما يتذيل المجموعة منتخبا سوريا وفلسطين ولكل منهما نقطة.