آخر المستجدات
خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويمهلون النقابة أسبوعا “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة
عـاجـل :

وزير الصحة يبحث مع نقابة الاطباء تعليمات ترخيص العيادات الخاصة

الاردن 24 -  
بحث وزير الصحة الدكتور غازي الزبن خلال لقاء جمعه بنقيب الاطباء الدكتور علي العبوس، اليوم الخميس تعليمات ترخيص عيادات الاطباء الخاصة الصادرة عن الوزارة والتي نشرت في الجريدة الرسمية مؤخرا.
وناقش الطرفان اعتراضات وملاحظات الاطباء على الثغرات الواردة في التعليمات وفقا لما وصفه بيان صحافي اصدرته نقابة الاطباء الخميس.
وقال العبوس إنه تم خلال اللقاء الاتفاق على مشاورة النقابة والجمعيات التخصصية فيها في وضع المعايير بما يناسب جميع الاختصاصات.
كما بحثا ايضا اجراءات اغلاق العيادات بالشمع الأحمر من خلال الامن العام، وان يتم الاحتكام للقضاء قبل اللجوء لاي اجراء.
وقال العبوس إن اللقاء تناول الصعوبات التي يواجهها الاطباء لدى الامانة عند ترخيص عياداتهم، وخاصة ما يتعلق بغرامات بدل المواقف واذن الاشغال،حيث تم الاتفاق مع وزير الصحة على عقد لقاء مع رئيس الوزراء وأمين عمان لايجاد حل سريع للمشاكل التي تواجه الاطباء عند ترخيص عياداتهم لدى الامانة.
--(بترا)