آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

مذيب حداد يوضح حول اغلاق مصنع الشركة: سياسات تطفيشية و"الحبل ع الجرار"

الاردن 24 -  
أكد رئيس مجلس ادارة شركة مذيب حداد وأولاده رجل الأعمال الأردني مذيب حداد أن خبر اغلاق مصنع شركة مذيب حداد وتسريح 120 موظفا وموظفة "صحيح"، قائلا: "إن قرار الاغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها".

وقال حداد منشور بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن قرار الاغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها، فقد أجرينا عدة محاولات مع الحكومات المتعاقبة ووزراء الصناعة والتجارة ووزراء المالية، والأمناء العامين وغيرهم، لكن دون جدوى".

وألمح حداد إلى أن السياسات الاقتصادية الحكومية "تطفيشية"، مشيرا إلى أن قرار الاغلاق هذا قد يشهد مثيلا له في عدة استثمارات.

وتاليا نص المنشور:

خبر إغلاق مصنع شركة مذيب حداد وأولاده وتسريح ١٢٠ موظف وموظفة خبر صحيح.
مصنع أسس عام ١٩٧٥ بسواعد وأحلام من كانوا يظنون أن المستقبل سيكون أفضل.
قرار الإغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها، محاولات عديدة مع حكومات متعاقبة، وزراء صناعة وتجارة وزراء مالية، أمناء عامين... اللائحة تطول لكن لا حياة لمن تنادي...
ويل لامّة ٍ تأكل من ما لا تزرع وتلبس من ما لا تصنع.
#سياسات تطفيشية #وداعاً للاستثمار #الحبل عالجرّار