آخر المستجدات
الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط اجراءات قانونية بحق 91 مخالفا بيئيا في الظليل وتنفيذ 179 متابعة حملة الدكتوراة: نعاني من التمييز العنصري بالتعيين بين خريجي الجامعات الأجنبية والأردنية ونريد حقوقنا الدستورية وزارة الصحة تصرف حوافز لكوادرها بزيادة نسبتها 30% أبو عصب ل الأردن 24 : القطاع يحتضر والأوضاع كارثية وإغلاقات للصيدليات بالجملة التربية لـ الاردن24: تعديلات قانونية لخفض سنّ الزامية التعليم.. وخطة للتوسع برياض الاطفال جابر ل الأردن 24: استقطاب كافة الأطباء الخريجين لتغطية النقص واستثناء الأطباء الأخصائيين من قرار التقاعد الانتهاء من استئجار مساكن الحجاج الاردنيين والقرعة الاسبوع المقبل العبادي يشكك في دوافع تعديل قانون الأسلحة.. ويقول: سلاح الأردني كان دوما مدافعا عن الدولة النقابات العمالية المستقلة تخاطب الطراونة.. وتطالب النواب بعدم اقرار تعديلات الضمان الاجتماعي
عـاجـل :

مذيب حداد يوضح حول اغلاق مصنع الشركة: سياسات تطفيشية و"الحبل ع الجرار"

الاردن 24 -  
أكد رئيس مجلس ادارة شركة مذيب حداد وأولاده رجل الأعمال الأردني مذيب حداد أن خبر اغلاق مصنع شركة مذيب حداد وتسريح 120 موظفا وموظفة "صحيح"، قائلا: "إن قرار الاغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها".

وقال حداد منشور بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن قرار الاغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها، فقد أجرينا عدة محاولات مع الحكومات المتعاقبة ووزراء الصناعة والتجارة ووزراء المالية، والأمناء العامين وغيرهم، لكن دون جدوى".

وألمح حداد إلى أن السياسات الاقتصادية الحكومية "تطفيشية"، مشيرا إلى أن قرار الاغلاق هذا قد يشهد مثيلا له في عدة استثمارات.

وتاليا نص المنشور:

خبر إغلاق مصنع شركة مذيب حداد وأولاده وتسريح ١٢٠ موظف وموظفة خبر صحيح.
مصنع أسس عام ١٩٧٥ بسواعد وأحلام من كانوا يظنون أن المستقبل سيكون أفضل.
قرار الإغلاق لم يأتِ بين ليلة وضحاها، محاولات عديدة مع حكومات متعاقبة، وزراء صناعة وتجارة وزراء مالية، أمناء عامين... اللائحة تطول لكن لا حياة لمن تنادي...
ويل لامّة ٍ تأكل من ما لا تزرع وتلبس من ما لا تصنع.
#سياسات تطفيشية #وداعاً للاستثمار #الحبل عالجرّار