آخر المستجدات
العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين جلسة اليوم للنظر بتثبيت الاعتقال الإداري للأسيرة اللبدي ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية

العقبة الاقتصادية لـ الاردن24: شرط بيع الميناء تسليم الأرض خالية.. والصوامع الجديدة تعمل منذ 2017

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال المتحدث باسم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، الدكتور عبدالمهدي القطامين، إن شروط عقد بيع ميناء العقبة المُوقّع مع شركة ايجل هيلز الاماراتية تقضي بأن يتمّ تسليم أرض الميناء فارغة من أي بناء.

وأضاف القطامين لـ الاردن24 إن المفوضية أحالت عطاء ازالة المباني على الشركة العربية للانشاءات وهي تابعة للقوات المسلحة الأردنية بقيمة 10 مليون دينار، مشيرا إلى أن الشركة هي من تعاقد مع الشركة التركية واختارت أن يتمّ تفجير البناء.

وأشار إلى أن السلطة انشأت صوامع في الميناء الجديد وبسعة أكبر وتعمل بطرق أحدث، حيث تستخدم الصوامع الجديدة منذ عام 2017 ولم يعد لهذه الصوامع أية قيمة كون البناء قديم.