آخر المستجدات
"النواب الأميركي" يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم الأغوار خطة تحرير فلسطين بين وصفي التل وأكرم زعيتر ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" الاتحاد الاوروبي يعلن عن حزمة مساعدات جديدة بقيمة 297 مليون للاردن ولبنان وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين
عـاجـل :

ممثلة سورية تنشر فيديو طريف مع طفل نسخة عنها..هل هو ابنها ؟

الاردن 24 -  
 
اثارت الفنانة هبة نور ضجة كبيرة بين متابعيها على تطبيق انستغرام بعد نشرها مقطع فيديو طريف يجمعها بابن شقيقها تيم، والذي يشبهها الى حد كبير، لناحية لون العينين والشعر.


ورغم ان الممثلة السورية تنشر الكثير من الصور الجميلة مع الطفل منذ ولادته، ومتابعيها ينتظرون مقاطعها الطريفة معه، الا انها لم تسلم من بعض التعليقات التي تساءلت ما اذا كان الطفل ابنها، طالبين معرفة هوية والده!

وتظهر هبة في المقطع من داخل السيارة وهي تغني "محسودين” للنجم سعد رمضان وبدت في غاية التأثر والانسجام مع كلمات الاغنية الرومنسبة بينما الطفل الذي يشبهها الى حد كبير لا يكترث للأمر، ليبدو بعدها انه متعب ويريد النوم، الامر الذي شكل صدمة لعمته ونال اعجاب الالاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وجمال الطفل.