آخر المستجدات
“الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي
عـاجـل :

اخلاء عائلة جراء سقوط سقف منزلها في بلعما

الاردن 24 -  
- قرر مدير قضاء بلعما الدكتور مؤيد القاضي اخلاء عائلة في قضاء بلعما جراء سقوط سقف البيت "الواح زينكو" نتيجة الامطار الغزيرة والرياح الشديدة ما شكل خطرا على أصحاب المنزل.
وشكل القاضي لجنة لمتابعة الموضوع تضم مساعد رئيس مركز أمن بلعما الرائد سعيد بني ملحم ورئيس بلدية بلعما ومندوب الدفاع المدني ومندوبة التنمية الاجتماعية وضابط الشرطة المجتمعية ورئيس جمعية الزهراء لرعاية الأسرة والطفولة، حيث عملت اللجنة على إخلاء العائلة من المنزل وترحيلها لمبنى الجمعية لحين تأمينها بمسكن آخر حفاظا على ارواحهم وتأمينهم بمساعدات فورية والاحتياجات الضرورية للعائلة.
واكد القاضي ان تشكيل هذه اللجنة يأتي حرصا على سلامة المواطنين في مثل هذه الظروف الجوية القاسية التي تسود المنطقة والعمل على تقديم المساعدة لهم.
-- (بترا)