آخر المستجدات
ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا واشنطن تعلن طرح "صفقة القرن" على إسرائيل الأسبوع المقبل وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي
عـاجـل :

مصرية تقتل طفلها لسبب غريب.. وهذا ما قالته في اعترافاتها أمام النيابة!

الاردن 24 -  

أقدمت مصرية على قتل طفلها الذي لم يتجاوز عمره 4 سنوات ضربًا بسبب كثرة البكاء حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتلقى أحد أقسام الشرطة في القاهرة، بلاغًا يفيد بوصول الطفل إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، إلا أنه لفظ أنفاسه على الفور، لينتقل رجال الأمن والبحث الجنائي للمستشفى، بعد التأكد من وجود شبهة جنائية، نتيجة آثار الاعتداء على جسده.

وكشفت التحريات الأولية قيام والدته بارتكاب الجريمة، حيث اعترفت أمام رجال الأمن بالاعتداء على الطفل بدافع تأديبه نتيجة كثرة بكائه – بحسب قولها.

وأحالت النيابة العامة جثة الطفل للنيابة العامة لتوقيع الكشف الطبي، وإعداد تقرير طبي بشأن الحالة قبل التصريح بالدفن، فيما احتجزت والدته على ذمة القضية لاستكمال التحقيقات معها.