آخر المستجدات
الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى

"العمل الإسلامي" يستنكر قرار السلطة فرض عقوبات على غزة

الاردن 24 -  
دان حزب جبهة العمل الاسلامي الإجراءات العقابية الجديدة التي فرضتها السلطة الفلسطينية تجاه قطاع غزة المحاصر، مطالبا السلطة بالتراجع عن هذه الإجراءات .

واعتبر مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب منير رشيد في تصريح صادر عنه اليوم أن ما تقوم به السلطة الفلسطينية من إجراءات عقابية ضد شعبها في غزة من قطع لرواتب الموظفين وسحب موظفيها من المعابر والتهديد بإجراءات عقابية أشد هو تمهيد لإحداث فوضى في غزة وتهيئة للمشروع الصهيوني الامريكي لما يسمى بصفقة القرن .

وأكد رشيد إن هذه الاجراءات وما سبقها وما تهدد به السلطة الفلسطينية لا يخدم المصالح العليا للشعب الفلسطيني ولا يعزز صموده ويهدم مشروعه في التحرر والتحرير.

وأضاف رشيد " إن حزب جبهة العمل الاسلامي يستنكر ما تقوم به السلطة الفلسطينيه ويدعوها الى صوت العقل بالتراجع عن إجراءاتها العقابية تجاه شعبها وأن تنظر الى مستقبل القضية الفلسطينية والالتفات الى رعاية مصالح شعبها بدلا من عقابه والمساهمة في حصاره".